ramadan2024

لبنان

عشائر البقاع للسيد نصر الله: معك ولن نخذلك
21/10/2019

عشائر البقاع للسيد نصر الله: معك ولن نخذلك

في ظلّ حملة التطاول على الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، أصدر عددٌ من العشائر البقاعية بيانات تؤكد وقوفها وتأييدها لمواقف سماحته وقيادة حزب الله.

عشيرة آل شمص جدّدت العهد والوعد للسيد نصر الله، وقالت "نعلن باسم جميع ابناء آل شمص صغيرهم وكبيرهم وكل ابناء البقاع اهلنا واعزائنا وشرفائنا اننا لم ولن نسمح للانحراف بالمطالب المحقة للمظاهرات السلمية في جميع مناطق لبنان بالتهجم والمساس بالمقاومة التي حمت وحررت لبنان بجميع طوائفه"، وأضافت "نعلن
أننا تحت عباءة سماحة السيد حسن نصر الله والمقاومة الشريفة، كما أننا رهن لإشارة السيد بكل ما نملك من إمكانيات وإرادة عزم لا تقهر".

عشيرة آل المقداد أصدرت بيانًا أيضًا أكدت فيه أنها مع السلمية في جميع مناطق لبنان، وأنها تحت عباءة سماحة السيد حسن نصر الله والمقاومة الشريفة، وقالت "إننا رهن إشارة السيد بكل ما نملك من إمكانيات وإرادة عزم لا تقهر".

كذلك توجّهت عشيرة آل أمهز في بيان لها الى السيد نصر الله قائلة نحن أشرف الناس كما وصفتنا، ولن تخطئ كلمة أنت قلتها ولن تخونك امة أنت سيّدها، ولن نبادلك إلّا بالوفاء ولن ترانا إلّا حيث تحبّ فلك السلام وعليك السلام.

بدورها، أعلنت عشيرة آل المصري وقوفها الى جانب السيد نصر الله والمقاومة، وقالت "لن نسمح باستغلال مطالب الشعب المحقة للتهجم على المقاومة التي دافعت عن لبنان بجميع طوائفه، وعليه نعلن  أننا تحت عباءة سماحة السيد حسن نصر الله"

من جهتها، جدّدت عائلة السيد علي محمد حسن عثمان "العهد والوعد للامين المؤتمن على الدماء والأرواح"، متوجّهة الى سماحته بالقول "كلنا تحت لوائه المبارك وقيادته العلوية الرشيدة، والبقاع رهن إشارتك يا سيد المقاومة".

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل