رياضة

المتحد يطيح بالرياضي في المنارة

18/10/2019

المتحد يطيح بالرياضي في المنارة

ألحق المتحد الطرابلسي الخسارة الثانية بمضيفه الرياضي حامل اللقب ووصيف بطل آسيا 84 78 ضمن منافسات الجولة الرابعة، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المنارة، ليحقق الفريق الطرابلسي فوزه الأول في البطولة.
وعلى الرغم من البداية الجيدة لأصحاب الدار الذين تقدموا 11 0 وكانوا يطمحون لتحقيق فوزهم الثاني، إلا أن الزوار الذين تميزوا دفاعًا وهجومًا استعادوا توازنهم، وأنهوا الربع الأول متخلفين بنقطتين 17 15 لصالح الفريق الأصفر، الذي لم يستطع صنع الفارق في الربع الثاني، الذي انتهى طرابلسيًا وبنتيجة 38 36، وبلغت الإثارة ذروتها في الربع الثالث، الذي تعادلت فيه النتيجة في أكثر من مناسبة قبل أن ينتهي 59 59.
وفرض رجال المدرب مروان خليل إيقاعهم في الربع الأخير، وسط تألق هجومي سمح بتسجيل 25 نقطة في سلة النادي البيروتي، لينتهي اللقاء بفوز طرابلسي مثير ومستحق وبنتيجة 84 78.
لتوضع الكثير من علامات الاستفهام على أداء بطل لبنان وكتيبته المحلية والأجنبية، سيما وأن الإدارة أكدت عدم رغبتها بتغيير أي من الثلاثي الموجود.
ويدين المتحد بالفوز لنجمه الأمريكي جيرون جونسون الذي سجل 33 نقطة إلى سبع متابعات وأربع تمريارات حاسمة، وأضاف مواطنه ديون هوكيونز ب16 نقطة وخمس متابعات.
في المقابل، سجل المخضرم إسماعيل أحمد 20 نقطة إلى 11 متابعة وأربع تمريرات حاسمة، وأضاف الأمريكي كيفن غالواي 12 نقطة وسبع متابعات.

إقرأ المزيد في: رياضة