رياضة

العهد يواجه 25 ابريل الكوري الشمالي في شانغهاي

17/10/2019

العهد يواجه 25 ابريل الكوري الشمالي في شانغهاي

يواجه نادي العهد فريق الشباب الغازية يوم الأحد الساعة الثالثة والنصف عصرًا وذلك ضمن مباريات الدوري اللبناني.
الى ذلك، أكد أمين سر نادي العهد محمد عاصي إقامة مباراة فريقه بمواجهة 25 إبريل الكوري الشمالي على لقب كأس الإتحاد الآسيوي في الثاني من تشرين الثاني في مدينة شانغهاي الصينية التي سيحتضن ملعبها المواجهة التي يستعد لها بطل لبنان من خلال معسكر يقيمه في المدينة الصينية التي سيسافر إليها الاثنين المقبل.

الإتحاد الآسيوي يغرم النجمة وينذر العهد
وكان الإتحاد الآسيوي لكرة القدم قد غرّم نادي النجمة اللبناني بمبلغ 38000 دولار لإشعال جمهوره الألعاب النارية التي يرفض الإتحاد القاري إدخالها إلى الملاعب خلال مباراة النبيذي بمواجهة الوحدات الأردني ضمن منافسات كأس الإتحاد الآسيوي.
كما غرّم النبيذي بمبلغ 10000 دولار إضافية لاستخدام تصوير الفيديو خلال مباراة الفريق بمواجهة هلال القدس الفلسطيني ضمن كأس الإتحاد الآسيوي.
ووجه الإتحاد الآسيوي إنذارًا لنادي العهد بسبب عدم ترقيم المقاعد في المدينة الرياضية، والسؤال الذي يطرح هل على العهد مسؤولية ترقيم المقاعد أم على إدارة المدينة الرياضية؟!.

فرجت في الحكمة
من جهتهم، تسلم لاعبو فريق كرة القدم لنادي الحكمة الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية مستحقاتهم المتأخرة عن شهر آب ونصف شهر أيلول، ليبقى في ذمة إدارة الأخضر نصف شهر إضافة للشهر الجاري والتي قد تدفع نهاية الشهر الجاري أو مطلع الشهر المقبل.

هل تؤجل مباراة النجمة وشباب البرج؟
الى ذلك، ينتظر أن تعلن لجنة الطوارئ في الإتحاد اللبناني لكرة القدم عن إدخال تعديل على إقامة مباراة النجمة وشباب البرج والتي كانت مقررة عند الرابعة عصر الأحد على ملعب جونية البلدي، الذي سيقام عليه مهرجان سياسي فإما تؤجل اللجنة المباراة لـ24 أو 48 ساعة، وتبقى على نفس الملعب أو يتم نقلها إلى ملعب بحمدون البلدي.

إقرأ المزيد في: رياضة