طوفان الأقصى

رياضة

أوكرانيا تهزم البرتغال وتبلغ نهائيات اليورو
15/10/2019

أوكرانيا تهزم البرتغال وتبلغ نهائيات اليورو

لحق المنتخب الأوكراني بركب المتأهلين إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020 بفوزه على نظيره البرتغالي حامل اللقب بهدفين لهدف لحساب المجموعة الثانية.
افتتح ماتشوك مبكرًا التسجيل للمنتخب الأوكراني بعد ست دقائق على البداية، وأضاف اندري يارمولينكو الهدف الثاني للأوكران عند الدقيقة 27، قبل أن يقلص بطل أوروبا النتيجة عبر نجمه رونالدو من علامة الجزاء عند الدقيقة 72 محرزًا هدفه السبع مئة في مسيرته.
وتغلب المنتخب الصربي على نظيره الليتواني بهدفين لهدف.
وتصدر المنتخب التركي ترتيب المجموعة الثامنة بفارق المواجهات عن نظيره الفرنسي بطل العالم، بعدما فرض الأتراك التعادل على الديوك في باريس بهدف لهدف في قمة ساخنة، افتتح خلالها اولفي جيرو مجال التسجيل لأصحاب الأرض عند الدقيقة 76 قبل أن يدرك الزوار التعادل بعد خمس دقائق عبر المدافع كان الهان.
وحافظ المنتخب الإيسلندي على آماله بالتأهل إلى النهائيات بفوزه على ضيفه منتخب اندورا بهدفين، بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة..
واكتسح المنتخب الإنجليزي مضيفه البلغاري بسداسية ضمن منافسات المجموعة الأولى.
افتتح ماركوس راشفورد مهرجان الأهداف بعد سبع دقائق على البداية، وأضاف روس باركلي الهدف الثاني عند الدقيقة 20، وعاد ليوقع على الهدف الثالث عند الدقيقة 32 وعزز رحيم استرلينغ النتيجة بهدف رابع في الوقت البديل للحصة الأولى، ليعود ويدون على الثنائية عند الدقيقة 69 واختتم القائد والهداف هاري كاين مهرجان الأسود الثلاث قبل خمس دقائق من النهاية.
وتغلب منتخب كوسوفو على جاره المونتنغري بهدفين، ليحقق المنتخب الكوسوفي فوزه الثالث ويرفع رصيده إلى 11 نقطة.

إقرأ المزيد في: رياضة