ramadan2024

رياضة

الأرجنتين تعادل ألمانيا وميسي سيعتزل في الخامسة والثلاثين
10/10/2019

الأرجنتين تعادل ألمانيا وميسي سيعتزل في الخامسة والثلاثين

قلبت الأرجنتين تأخرها بهدفين أمام مضيفتها ألمانيا إلى تعادل مثير في مباراة ودية احتضنها ملعب سغنل ادونا بارك تألق خلالها سارج غنابري في صفوف الماكينات والبديل لوكاس الاريو من التانغو.
افتتح المنتخب المضيف التسجيل بعد ربع ساعة على البداية عبر المتألق سارج غنابري الذي عاد ووقع على كايل هابرتز قبل أن يرد المنتخب الأرجنتيني الذي خاض اللقاء بغياب قائده ليونيل ميسي للإيقاف بكرة ردها قائم الألمان عوض الحارس تار اشتيغن، لينتهي النصف الأول لمصلحة أصحاب الضيافة.
قبل أن ينتفض التانغو في الجزء الثاني ويعدل النتيجة عبر البديل لوكاس الاريو الذي سجل هدف ومرر الثاني لزميله لوكاسو اوكامبوس الذي أدرك التعادل قبل خمس دقائق من النهاية، لينتهي اللقاء بتعادل إيجابي.

ميلان يعين بيولي مدربًا له
من جهته، أعلن نادي ميلان تعيين استيفانو بيولي مديرًا فنيًا للروسوناري لمدة عامين ليحل بديلاً عن المقال ماركو جان باولو.
وقدمت إدارة النادي اللمبردي بيولي خلال مؤتمر صحافي قال خلاله وقعت مع نادي كبير من بين الأفضل في العالم، معبّرًا عن اعتقاده بقدرته على القيام بعمل مميز.

ميسي سيعتزل وغوارديولا الأفضل
بدوره، أكد نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه سيعتزل في سن الخامسة أو السادسة والثلاثين، مشيرًا إلى أنه يعتبر أن المدربين بيبي غوارديولا ولويس انريكي هما الأفضل ونيمار من أفضل لاعبي العالم.
وخلال حوار إذاعي أكد ميسي أن الجميع يفكرون بطريقة رحيل نيمار لا بما يجب فعله لعودته.

دمبلي يغيب عن الكلاسيكو
الى ذلك، قررت لجنة المسابقات في الإتحاد الإسباني لكرة القدم إيقاف مهاجم برشلونة عثمان دمبلي لمباراتين، ليغيب بالتالي عن مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد بعدما أبعد بالورقة الحمراء في مباراة اشبيلية اثر وصفه الحكم بالسيئ.

إقرأ المزيد في: رياضة