يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

ورشة عمل لانقاذ كرة السلة
10/10/2019

ورشة عمل لانقاذ كرة السلة

ترأس رئيس الإتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم الحلبي اجتماعًا مع رؤساء وممثلي أندية الدرجة الأولى، لمناقشة واقع اللعبة والظروف الاقتصادية الصعبة التي تهدد مصيرها.
ولفت الحلبي بعد الاجتماع إلى العمل على وضع خطة لانقاذ اللعبة الشعبية الأولى والتي أوصلت لبنان لنهائيات كأس العلام ثلاث مرات، مشيرًا إلى عقد ورشة أولى في الخامس عشر من الجاري لوضع خطة لإنقاذ اللعبة التي تعاني على مختلف الصعد.

فوز كبير لبيروت
الى ذلك، حقق بيروت وصيف الموسم الماضي فوزه الثالث تواليًا، وذلك على حساب ضيفه انيبال زحلة 92 73 في مباراة احتضنها ملعب الشياح وهي مؤجلة من الجولة الأولى.
ونجح أصحاب الضيافة بفرض إيقاعهم منذ البداية بفضل التماسك الدفاعي والتألق الهجومي، حيث انتهى الربع الأول بنتيجة 26 15، وتواصل المد الهجومي لرجال المدرب بريزتش رغم تحسن أداء الضيوف، ليتعمق الفارق إلى عشرين نقطة قبل الاستراحة 54 34، وواصل الفريق الزحلي الذي خاض مباراته الأولى محاولاته في الربع الثالث مقلصًا الفارق إلى 13 نقطة 71 58 في ظل تراخي من قبل أصحاب الدار الذين استعادوا هيمنتهم على مجريات الربع الأخير، منهين اللقاء بفارق 19 نقطة 92 73 بعدما دكوا سلة الفريق البقاعي بـ21 نقطة.
وسجل الأمريكي كاندل دايكس 23 نقطة للفائز مع أربع تمريرات حاسمة ومتابعتين، وأضاف مواطنه ازيا اوستن 20 نقطة مع تسع متابعات، وأحرز إيلي رستم 13 نقطة مع ست متابعاتت وخمس تمريرات حاسمة.
في المقابل، سجل جونسون 22 نقطة، وأضاف جيمي سالم 15 نقطة، وأحرز جاد خليل 11 نقطة وأربع متابعات وثلاث تمريرات حاسمة.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل