رياضة

فوز لشباب لبنان على المالديف

07/10/2019

فوز لشباب لبنان على المالديف

حافظ المنتخب اللبناني لما دون 19 عامًا على آماله بالتأهل لنهائيات بطولة آسيا، بعدما اختتم مباريات دور المجموعات محتلاً المركز الثاني إثر فوزه على المالديف بهدفين دون رد في آخر مباريات شباب الأرز الذين حصدوا أربع نقاط في المركز الثاني خلف طاجاكستان من فوز وتعادل وخسارة.
وأحرز آدم المصري ومحمد دكرمانجي هدفي لبنان الذين اهدروا العديد من الفرص، قبل أن ينتهي اللقاء بثنائية ستجبر المنتخب اللبناني على انتظار باقي نتائج المجموعات لمعرفة إن كان من المتأهلين للنهائيات التي تضم إلى أبطال المجموعات أفضل أربع منتخبات احتلوا المركز الثاني.

سمير بواب يستقيل
الى ذلك، أعلن أمين سر نادي التضامن صور سمير بواب استقالته من منصبه في الهيئة الإدارية لنادي التضامن صور، مؤكدًا بقاءه إلى جانب النادي لكن من المدرجات.
ولفت بواب في بيان نشره على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن الاستقالة نهائية ولا عودة عنها وهي جاءت بعد تعادل الفريق الجنوبي سلبًا مع الساحل علمًا أن التضامن خسر أول مباراتين له في الدوري في الوقت القاتل.

فوز للاجتماعي وأنصار حوارا في الدرجة الثانية
واصل الراسينغ نتائجه المتذبذبة وسقط للمرة الثانية خلال ثلاث جولات أمام الاجتماعي بهدفين لهدف، في ختام مباريات الجولة الثالثة لدوري الدرجة الثانية، ليرفع الفريق الطرابلسي رصيده إلى ست نقاط، بينما تجمّد رصيد الراسينغ عند ثلاث نقاط.
وتغلب أنصار حوارا على مضيفه النهضة بر الياس بهدفين لهدف.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل