الخليج

ابن سلمان ضائع بين زيارة الحدّ الجنوبي صوريًا والقلق من صواريخ "أنصار الله"

05/10/2019

ابن سلمان ضائع بين زيارة الحدّ الجنوبي صوريًا والقلق من صواريخ "أنصار الله"

كشف المغرّد السعودي مجتهد عبر حسابه على "تويتر" أن وليّ العهد السعودي محمد بن سلمان يخطّط لزيارة الحدّ الجنوبي في محاولة للردّ على اتهامه بإهمال الجيش في تلك الجبهة.

وأوضح مجتهد أن "ابن سلمان سيزور الحدّ الجنوبي بطريقة مسرحية إذ سيحطّ في الخطوط الخلفية البعيدة جدًا عن الجبهة، على أن تنفّذ فيها بعض الحركات والأصوات التي تعطي انطباعًا أنه في الخطوط الأمامية، ويُظهر التصوير وكأنه في قلب المعركة بشطارة (مستشاره) سعود القحطاني".

وتحدّث مجتهد عن أن "العسكريين السعوديين في الخطوط الخلفية في حالة مرابطة مرهقة منذ أسبوعين استعدادًا لزيارته مما أدى لتذمّرهم ولعنه علنًا بينهم خاصة بعد أحداث نجران وضرب بقيق، فضلا عن تدهور المعنويات والوضع المأساوي في الدعم اللوجستي ووضع عوائلهم ورواتبهم  وانكشاف أنها حرب عبثية وليست دفاعًا عن الوطن".

وبحسب مجتهد، سبب التأخير هو "تردّد ابن سلمان، وخوفه أن يسقط صاروخ "حوثي" على رأسه، وقلقه من اختراق الحوثيين (أنصار الله) لقواته المسلحة  استخباراتيًا، واحتمال معرفتهم لحظة وصوله ومكانه".

وأكد أن مجتهد أنه "كلّما طال تأخره ازداد التذمر"، لافتًا الى أن التذمّر سيكون أكثر لو ألغى الزيارة فعندها سيقولون أوقفنا على أقدامنا كل هذه المدة وفي النهاية لم يصل".

السعودية

إقرأ المزيد في: الخليج