طوفان الأقصى

اليمن

صعدة: اليمنيون يُباركون عملية
04/10/2019

صعدة: اليمنيون يُباركون عملية "نصر من الله"

من مختلف محافظات اليمن، توافد عشرات آلاف اليمنيين إلى مدينة صعدة صباح اليوم الجمعة للمشاركة في مسيرة جماهيرية كبرى لمباركة عملية "نصر من الله" التي نفذها الجيش واللجان الشعبية في محور نجران، وتكللت بتحرير 500 كيلومتر من الأراضي اليمنية المحتلّة، وأسر آلاف المرتزقة والجنود السعوديين واغتنام آليات وأعتدة عسكرية كثيرة.

واحتشد آلاف المتظاهرين في الشارع العام أحد أكبر شوارع المدينة حاملين الأعلام اليمنية وصورا لشهداء عملية "نصر من الله"، وردّدوا شعارات الحرية المناهضة لهيمنة السياسة الأميركية في المنطقة.

كما ردّد المشاركون هتافات منها "نصر من الله مبين.. وعلى أبواب فلسطين"، "نحو الأقصى متجهين"، "حلف الأميركي منهار بعون الله الجبار"، "ستحرر كل الأوطان"، "يا عرب يا مسلمين لا تهنوا للظالمين"، و"نصر من الله للأوطان دوى في الأقطار".

وألقى محافظ محافظة صعدة كلمة في المناسبة دعا فيها أبناء المدينة إلى المشاركة في قافلة النصر الإثنين المقبل، التي ستنطلق من كل مديريات المحافظة إلى المدينة شكرا لله على هذا النصر، ودعما للمجاهدين في الجبهات.

وهنأ محافظ المدينة الشعب اليمني العظيم وقائد حركة "أنصار الله" السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والجيش والقبائل بعملية النصر العظيم في محور نجران، والتي كسرت قوى العدوان، مؤكدا أن على العدوان أن يتعظ من عملية نجران، وأكد أن العمليات القادمة ستكون في عقر دارهم.

ودعت كلمة لمجلس التلاحم الشعبي القبلي إلى المصالحة الوطنية التزاما بدعوة السيد الحوثي، ورفد الجهات، وتوعد المجلس العدوان أن القادم سيكون أشد وأنكى إن لم يجنحوا للسلام.

كما ألقيت في المسيرة كلمات وقصائد شعرية أكدت في مجملها مواصلة التصدي ومواجهة العدوان السعودي الأميركي حتى تحرير كامل التراب اليمني، مشيدة بعملية "نصر من الله"، وعمليات القوة الصاروخية والطيران المسير في العمق السعودي، والتي كان آخرها ضرب عملية ابقيق وخريص.

إقرأ المزيد في: اليمن

خبر عاجل