ramadan2024

لبنان

توقيف عصابة ترويج مخدرات في بيروت وجبل لبنان
30/09/2019

توقيف عصابة ترويج مخدرات في بيروت وجبل لبنان

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي توقيف  7 أشخاص بتهمة الترويج وبيع المخدرات في بيروت وجبل لبنان، وتسليمهم مع المضبوطات إلى مكتب مكافحة المخدرات المركزي، فيما يجري التحقيق بإشراف القضاء المختص. 

وأوضحت المديرية أنه بعد توافر معلومات الى مكتب مكافحة الإرهاب والجرائم الهامة في بيروت وجبل لبنان في وحدة الشرطة القضائية، حول قيام شخص يتنقل بسيارة اجرة وبحوزته كمية من المخدرات يقوم بترويجها وتوزيعها على الأشخاص. قامت المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية، بتاريخ 26/9/2019، بتوقيف المشتبه به في محلة الشويفات، وهو سوري الجنسية ويدعى ي. س. (مواليد 1999) وبتفتيشه جرى ضبط 5 كلغ من حشيشة الكيف. 

وتابعت القوة عملها وأوقفت باقي أفراد الشبكة، حيث استدرجت مروجي المخدرات تحت جسر خلدة على متن سيارة اجرة وقامت بتوقيفهم وهم كل من ع. غ. (مواليد عام 1994، سوري)، ر. ح. (مواليد عام 1989، لبناني)، س. م. (لبنانية).

كما ضبطت في المحلة ذاتها، سيارة نوع "نيسان ساني" عثر بداخلها على كمية من المخدرات. ثم انتقلت القوة الى محلة المنصورية، حيث تبين وجود شقة تستخدم كمخزن لتوزيع المخدرات، على الأثر داهمت المنزل واوقفت كل من ك. م. (مواليد عام 1989، مصري)، و. ب. (فليبينية)، س. س. (مواليد عام 1986، مصري). وعثر بحوزتهم على 145 غرام من حبوب الكبتاغون، 5 كلغ من مادة حشيشة الكيف، 120 حبة ترامادول. و7 مظاريف من مادة السالفيا.
توقيف عصابة ترويج مخدرات في بيروت وجبل لبنان

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل