الخليج

مقتل الحارس الشخصي للملك السعودي

29/09/2019

مقتل الحارس الشخصي للملك السعودي

زعمت وسائل إعلام سعودية إن اللواء عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز قُتل في وقت مبكر صباح الأحد على يد أحد أصدقائه بسبب خلاف شخصي.

وقالت قناة "الإخبارية" السعودية إن اللواء الفغم لقي مصرعه بإطلاق نار إثر خلاف شخصي في مدينة جدة السعودية.

ونقلت صحيفة "المرصد" السعودية، رواية لتفاصيل مقتل الفغم عن حساب "بن عويد" الشهير على موقع "تويتر، الذي قال إنه "قتل مساء أمس السبت في منزل صديقه فيصل السبتي، حيث تم إطلاق النار عليه من صديق آخر سابق له بعد اقتحام المنزل بسبب خلاف بينهما".

وأضاف "بن عويد" في تغريدة أخرى أن "الفغم كان في زيارة لمنزل صديقه (فيصل السبتي) وبحضور أخيه (تركي السبتي)، ودخل الجاني عليهما في المنزل (وهو صديق سابق للواء) ونشب بينهما نقاش بسبب خلاف شخصي قديم".

وأشار الحساب إلى أن الجاني "قام بإطلاق النار عقب تطور النقاش بينهما، ليقتل اللواء عبدالعزيز الفغم، ويصيب تركي السبتي، شقيق صديقه، كذلك عامل فلبيني بالمنزل، ثم فر هاربا، مضيفا "أثناء هروب الجاني اشتبك مع الجهات الأمنية في الخارج ليحدث تبادل لإطلاق النار، فيلقى مصرعه فورا".

إشارة إلى أن الفغم كان قد حاز على لقب أفضل حارس شخصي في العالم من قبل منظمة الأكاديمية العالمية، وتلقى ترقية استثنائية من رتبة عميد إلى لواء عام 2017.. وكان الملك السعودي أصدر في منتصف العام 2017، أمرا ملكيا بترقيته استثنائيا إلى رتبة لواء.

السعودية

إقرأ المزيد في: الخليج