طوفان الأقصى

اليمن

28/09/2019

"أنصار الله": عملية "نصر من الله" انتكاسة غير مسبوقة للسعودية

 

أعلن الناطق باسم حركة "أنصار الله" محمد عبد السلام إن "عملية "نصر من الله" تمثّل أكبر عملية عسكرية منذ بدء العدوان الغاشم، تعرض فيها العدو لخسارة فادحة وفي ظرف مدة زمنية قصيرة"، وأوضح أنّ "من بين الأسرى مئات السعوديين بينهم ضباط لم تسعفهم مواقعهم في الخلف أن يلوذوا بالفرار، حيث تم تطويق مسرح العمليات من جميع الجهات".

وأضاف عبد السلام في بيان إن "العدو راهن على خطط عسكرية لإحراز أي إنجاز في المناطق الحدودية، لكنه أمام عملية "نصر من الله" جاءت النتائج عكسية تمامًا"، مؤكدًا إن "انتكاسة عسكرية غير مسبوقة أمام عملية "نصر من الله" مدعاة لإجراء العدو مراجعة فورية لمآلات استمرار عدوانه".

وتابع عبد السلام القول "قادة العدو لو وُضعوا أمام قانون عسكري لأحيلوا فورًا إلى المحاكمة بعد فشلهم أمام عملية الجيش واللجان"، لافتًا الى إن "السعودية تحاول عبثًا أن تتستر على مثل هذه الهزيمة المدوية التي مُنيت بها أمام المقاتل اليمني".

وأشار عبد السلام الى إنّ "السلطة السعودية الغاشمة تجهل حقيقة شعبنا وما يتمتع به من مزايا إيمانية وأخلاقية تجعله متفوقًا على ترسانة العدو العسكرية وإفلاسه الأخلاقي والسياسي"، لافتاً إلى إنّ عملية "نصر من الله" رسالة عسكرية تتوعد الغزاة والمحتلين بهزيمة ساحقة وأنّ كل شبر من أرضنا وقع تحت الإحتلال سوف يتحرر بفضل الله".

وبارك الناطق باسم حركة "أنصار الله" للشعب اليمني العظيم وللجيش واللجان النصر الإلهي المبين في عملية "نصر من الله" التي تأتي كواحدة من ثمار صمود شعبنا.

إقرأ المزيد في: اليمن

خبر عاجل