طوفان الأقصى

لبنان

 كرامي من عين التينة: لتشكيل لجنة طوارئ اقتصادية في البلاد
26/09/2019

 كرامي من عين التينة: لتشكيل لجنة طوارئ اقتصادية في البلاد

استقبل دولة رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة النائب فيصل كرامي حيث جرى عرض للأوضاع العامة ﻻ سيّما الوضعين المالي والاقتصادي.

وأشار كرامي إلى قلق الناس إزاء الوضع الاقتصادي، منبّهاً من أنّ البلد مقبل على أزمة جديدة تتعلّق بالمحروقات والطحين، داعيًا الى تشكيل لجنة طوارئ اقتصادية في البلاد.

ولفت كرامي بعد اللقاء أنه وضع الرئيس بري في أجواء زيارته والخطاب الذي ألقاه في الامم المتحدة بمناسبة الدورة التي عقدت حول حقوق الانسان والتي تمحورت حول الموضوع الفلسطيني.

وأضاف كرامي "هذه الحكومة تعيش حالة انكار في الوضع الاقتصادي والمعيشي في البلد، ويجب ان تأخذ الاجراءات الاستثنائية التي تنقذ البلد والدولة والمطلوب من اي احد من المسؤولين ان يخرج ويطمئن الناس وانا اقترح مع دولة الرئيس ان يكون هناك لجنة طوارئ اقتصادية من الحكومة، والا الوضع يذهب  من السيئ الى الاسوأ".

كما عرض الرئيس بري مع السفير الفلسطيني اشرف دبور اوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وتحسين ظروفهم المعيشية ﻻ سيما الحق في العمل والحقوق الانسانية للعيش حياة كريمة وﻻئقة.

السفير دبور اشار الى ان الزيارة كانت مناسبة لوضع دولة الرئيس بري بآخر المستجدات المتصلة بالقضية الفلسطينية على ضوء استمرار "اسرائيل" باجراءاتها العدوانية والتعسفية بحق ابناء الشعب الفلسطيني وبحق المقدسات اﻻسلامية والمسيحية  في فلسطين المحتلة.‎

إقرأ المزيد في: لبنان