اليمن

استشهاد 7 يمنيين من أسرة واحدة في غارات لطائرات العدوان على عمران

23/09/2019

استشهاد 7 يمنيين من أسرة واحدة في غارات لطائرات العدوان على عمران

ارتكب طيران العدوان السعودي اليوم مجزرة مروعة راح ضحيتها 7 مواطنين منهم نساء وأطفال من أسرة واحدة في منطقة السواد بمديرية عمران.

وأكدت مصادر يمنية أن طيران العدوان السعودي أمعن في إجرامه ولاحق الأسرة بداخل أحد المساجد بعد هروبهم من خيمتهم بسبب غاراته على المنطقة، إذ دُمر المسجد على رؤوس أفراد العائلة بثلاث غارات متتالية.

وعاود طيران العدوان فجر اليوم تنفيذ غاراته على منطقة السواد، ليصل مجموع الغارات على المديرية منذ منتصف ليل أمس إلى 11 غارة.

وكان قد استشهد مواطنان يمنيان أمس الأحد في غارات لطيران العدوان في محافظة حجة، استهدفت منزل المواطن عبده أحمد يحي جماعي في منطقة الشعاب بمديرية حرض بعدة غارات جوية.

وتأتي مجازر العدوان خلال أقل من 48 ساعة فقط من إطلاق رئيس المجلس السياسي الأعلى اليمني المشير مهدي المشاط مبادرة بوقف استهداف أراضي السعودية بالطيران المسير والصواريخ الباليستية والمجنحة وكافة أشكال الاستهداف.

وعقب المبادرة صعد طيران العدوان من غاراته على مختلف المحافظات اليمنية ليشن 66 غارة جوية خلال الـ 24 ساعة التي تلت المبادرة، كما واصل خرق وقف إطلاق النار وارتكاب الجرائم في محافظة الحديدة.

إقرأ المزيد في: اليمن

خبر عاجل