weeklymajles

رياضة

بوغبا يستعين بكلب لحمايته من الجماهير الغاضبة!

23/09/2019

بوغبا يستعين بكلب لحمايته من الجماهير الغاضبة!

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الاثنين، أن بوغبا البالغ من العمر 26 عاما رصد 17 ألف دولار، من أجل شراء كلب من فصيلة Rottweiler لغرض حمايته شخصيًا.
وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد كثف من الإجراءات الأمنية بعد أسابيع من تعرض بوغبا لمضايقات خارج ملعب تدريب النادي، من قبل الجماهير.
وأقدم بوغبا على خطوة تعزيز حمايته من الجماهير بعد إطلاق حملة لحثه على مغادرة النادي، كرد فعل على تصريحاته في مناسبات عدة حول رغبته بخوض تحد جديد خارج قلعة النادي الأحمر.
وكان الفائز بكأس العالم، على علاقة غير مريحة مع مشجعي يونايتد منذ عودته قادما من يوفنتوس الإيطالي عام 2016 بقيمة 112 مليون دولار.

ريال مدريد إلى صدارة الليغا بفوزه على إشبيلية
وفي الدوري الاسباني الليغا، قاد الفرنسي كريم بنزيما فريقه ريال مدريد إلى تحقيق فوز صعب هو الثالث له في الدوري، وذلك على حساب مضيفه إشبيلية بهدف ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري.
وأحرز بنزيما هدف المباراة الوحيد ليرفع المرينغي رصيده إلى 11 نقطة في الصدارة بالتساوي مع بلباو الذي هزم ضيفه ديبورتيفو الافس بهدفين دون رد.
وتعادل ليغانيس مع فالنسيا بهدف لهدف.
ويتصدر بلباو بفارق الأهداف عن ريال مدريد ب11 نقطة، غرناطة ثالث وبفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الرابع بعشر نقاط، بينما يحتل برشلونة المركز الثامن.

سان جرمان يهزم ليون ويتمسك بالقمة
الى ذلك، وعلى صعيد الدوري الفرنسي، فقد عزز باريس سان جرمان حامل اللقب صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه الصعب على مضيفه ليون بهدف في ختام مباريات الجولة السادسة.
ويدين الفريق الباريسي بفوزه للبرازيلي نيمار الذي أحرز هدف اللقاء بطريقة رائعة بعد تبادل جميل للكرة مع الأرجنتيني دي ماريا.
ليرفع فريق العاصمة رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة.

تعادل اندهوفن مع أياكس
وفي الدوري الهولندي، تعادل اندهوفن مع ضيفه أياكس بهدف لهدف في قمة منافسات الجولة السابعة ليبقيا في القمة مع أفضلية أياكس بفارق الأهداف وبرصيد 14 نقطة.

تعادل لدورتموند
اما في الدوري الالماني، فقد تعادل بروسيا دورتموند مع فرانكفورت بهدفين لكل منهما في ختام مباريات الأسبوع الخامس، ليرفع أسود واستفاليا رصيدهم إلى عشر نقاط في المركز الثالث.
ويتصدر لايفزتش الترتيب ب13 نقطة، بايرن ميونخ ثاني ب11 نقطة.

إقرأ المزيد في: رياضة