رياضة

الرياضي إلى تايلند لاستعادة  اللقب الآسيوي

23/09/2019

الرياضي إلى تايلند لاستعادة اللقب الآسيوي

يطمح الرياضي بطل لبنان لاستعادة لقبه بطلاً لأندية آسيا لكرة السلة عندما يستهل مشواره القاري الثلاثاء في البطولة التي تستضيفها العاصمة التايلندية بانكوك.
ويدخل الرياضي المنافسات بمعنويات مرتفعة بعدما أحرز دورة الحريري على حساب الإتحاد السكندري بطل العرب، ومعززًا بلاعبي أطلس هشام الحلو ولاعب ارتكاز بيروت جيرار حادديان إلى الثنائي الأجنبي الأمريكي ويلي وارن والعملاق النيجيري إيبكوا.
وتسعى كتيبة أحمد فران لمحو الصورة السيئة التي طبعت مشاركة الأصفر الموسم الماضي، حيث حلّ في المركز السابع ما قبل الأخير بغياب وائل عرقجي وجان عبد النور للإصابة.
ويتسلّح أحمد فران إلى اللاعبين المعارين إلى الثنائي الأجنبي والقائد جان عبد النور وباسل بوجي والنجم عرقجي وميغال مارتيناز مع احتمال إشراك أمير سعود في المربع الذهبي في حال بلوغ بطل لبنان دور الأربعة.
ويفتتح النادي البيروتي مشواره بمواجهة هيونداي الكوري الجنوبي، فيما يواجه الفارك توكيا الياباني الأربعاء ويختتم مبارياته في الدوري الأول بمواجهة كوانجو الصيني.
ووصلت البعثة التي يترأسها أمين سر النادي تمام جارودي إلى تايلند، إضافة للمدير الفني أحمد فران، واللاعبين جان عبد النور وأمير سعود ووائل عرقجي والأمريكي ويلي وارن والنيجيري إيبكوا بديلاً من إسماعيل أحمد وباسل بوجي وميغال مارتينيز وبلال طبارا وجيرار حادديان وهشام الحلو.

هوبس يطيح بالإتحاد السكندري
من جهته، حقق هوبس اللبناني فوزًا مثيرًا على الإتحاد السكندري 86 85 ضمن بطولة مصر الدولية لكرة السلة.
وعلى الرغم من تأخر الفريق اللبناني في النصف الأول أمام بطل العرب ووصيف دورة الحريري إلا أن رجال جاد الحاج استطاعوا قلب الطاولة أمام الفريق المصري في الجزء الثاني لينهوا اللقاء بفارق نقطة واحدة.
وكان الحكمة الذي ضم صانع الألعاب اللبناني الكندي جوزف شرتوني لموسمين قد تغلب على المصرية للاتصالات 82 59.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل