رياضة

ليالي الأبطال تعود: نابولي يطيح بليفربول..وتعادل لبرشلونة وإنتر 

18/09/2019

ليالي الأبطال تعود: نابولي يطيح بليفربول..وتعادل لبرشلونة وإنتر 

استهل ليفربول الإنجليزي حملة الدفاع عن لقبه بطلا لدوري الأبطال بالسقوط أمام مضيفه نابولي الإيطالي بهدفين دون رد ضمن منافسات المجموعة السابة.

وافتتح أصحاب الدار التسجيل عبر البلجيكي إدريس مارتنس قبل ثماني دقائق من النهاية من علامة الجزاء وأضاف الوافد الجديد الإسباني المخضرم فيرناندو يورنتي الهدف الثاني لأبناء الجنوب في آخر أنفاس اللقاء ليحتل نابولي المركز الثاني خلف سالسبورغ النمساوي الذي سحق جانك البلجيكي بستة أهداف لهدفين.

وتعادل برشلونة الإسباني مع مضيفه بروسيا دورتموند الألماني سلبا على الرغم من حصول أبناء ويستفاليا على ركلة جزاء في الشوط الثاني اهدرها القائد ماركو رويس بعد إبعادها من الحارس تاراشتيغان ليتقاسم الفريقان نقطتي اللقاء.

وانتزع إنتر ميلان الإيطالي تعادلا مثيرا من ضيفه سلافيا براغ التشيكي بهدف لهدف لحساب المجموعة السادسة وإفتتح الزوار مجال التسجيل عبر النيجيري بيتر أولاينكا وخطف أصحاب الضيافة التعادل في الوقت الممدد عبر نيكولو بارلا ليحصد النايراتزوري نقطته الأولى في المسابقة القارية.

وتعادل ليون الفرنسي مع زنت الروسي بهدف لهدف ضمن منافسات المجموعة السابعة سجل الإيراني ساردار ازمون هدف زنت وأدرك الفرنسيون التعادل عبر الهولندي منفيس ديباا من علامة الجزاء مطلع الشوط الثاني.

وفاز لايفزتش الألماني على مضيفه بنفيكا البرتغالي بهدفين لهدف.

أما تشيلسي فقد سقط على ملعبه أمام ضيفه فالنسيا الإسباني بهدف لحساب المجموعة الثامنة، ويدين الخفافيش بالفوز للاعب الواعد رودريغو الذي أحرز الهدف الثمين قبل ربع ساعة من النهاية ليتساوى الفريق الإسباني مع أياكس الهولندي الذي تغلب على ليل بثلاثية.بصدارة المجموعة بثلاث نقاط متخلفاً عنه بفارق الأهداف.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل