ramadan2024

رياضة

أحمد حجازي إلى الأخاء
14/09/2019

أحمد حجازي إلى الأخاء

أحمد شكر

انتهت قصة المهاجم الدولي أحمد حجازي الذي عاد لفريقه الأم العهد الصيف الحالي بعد انتهاء فترة اعارته للأخاء الأهلي والتي استمرت لثلاث مواسم بعدما وافقت إدارة بطل لبنان على التخلي عنه نهائيا لمصلحة الأخاء لقاء مبلغ يفوق المئة ألف دولار.

علما أن اللاعب الذي برز مع الفريق الجبلي خلال الموسم الماضي وحل ثانيا في قائمة هدافي الدوري ومثل المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا والتصفيات المزدوجة لكاسي العالم وآسيا، لم يكن مرتاحا بعودته لبطل لبنان الذي يسعى لتعويض رحيل حجازي ومهاجمه الآخر محمد قدوح الذي سيحترف في بنغلادش.
استعاد الأصفر المهاجم المخضرم طارق العلي من التضامن صور، وقد يبرم صفقة محلية في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق باب التواقيع الثلاثاء.

 

بيروت إلى نصف نهائي دورة حسام الحريري لكرة السلة
حجز نادي بيروت مقعده في المربع الذهبي لدورة حسام الدين الحريري الدولية التاسعة والعشرين لكرة السلة، بعدما حقق فوزه الثاني تواليا وذلك على حساب غريمه الحكمة 78 69 في مباراة سيطر عليها رجال المدرب الصربي بريزتش بعدما أنهوا الربع الأول بأفضلية ست نقاط 18 12، ليتواصل المد الهجومي لبيروت حيث عمق الفارق إلى 16 نقطة قبل الاستراحة 43 27، ولم يتبدل المشهد في الربع الثالث الذي انتهى لمصلحة زملاء منوال هرس 65 48.
قبل أن ينتفض رجال غسان سركيس في الربع الأخير ويقلصوا الفارق إلى دون العشر نقاط قبل أن تحسم الخبرة النتيجة لمصلحة أبناء بيروت بفارق تسع نقاط.

 

هاشم حيدر يرفض الحكم على المنتخب وجهازه الفني
رفض رئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر الحكم على المدير الفني للمنتخب الروماني ليفيو والمنتخب بعد النتائج السيئة لرجال الأرز.
ولفت حيدر إلى وجود تخاذل من بعض اللاعبين وهذا لن يسمح به وسيتم اتخاذ اجراءات وإعلانها.

 

النجمة يهزم الغازية وديا
تغلب النجمة على ضيفه الشباب الغازية بأربعة أهداف لهدف في مباراة ودية احتضنها ملعبه في المنارة.
وسجل علي علاء الدين هدفين وأضاف علي حمام والغاني ايساكا هدفين للنبيذي الذي يستعد لإنطلاق الدوري الجمعة المقبل.

إقرأ المزيد في: رياضة