ramadan2024

لبنان

رعد في مسيرة الثالث عشر من محرم في النبطية: فرض العقوبات سيشد من عزمنا ويقيننا
13/09/2019

رعد في مسيرة الثالث عشر من محرم في النبطية: فرض العقوبات سيشد من عزمنا ويقيننا

نظم حزب الله بعد ظهر اليوم الجمعة مسيرة حسينية، في اليوم الثالث عشر من محرم في مدينة النبطية تحت شعار "أنبقى بعدك". وانطلقت المسيرة من ساحة عاشوراء، وسط مدينة النبطية، تتقدمها الفرقة الموسيقية المركزية التابعة لكشافة الامام المهدي (عج)، وحملة الاعلام اللبنانية والفلسطينية ورايات حزب الله ورايات سوداء وخضراء وسار خلفهم عشرات من فرق الفتية في كشافة الامام المهدي (عج) الذين رفعوا أعلامًا كشفية ورايات حسينية.

شارك في المسيرة رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، امام مدينة النبطية الشيخ عبد الحسين صادق، مسؤول المنطقة الثانية في حزب الله علي ضعون، رئيس بلدية النبطية الدكتور أحمد كحيل، وحشد من الشخصيات والفاعليات وعلماء دين، ومواطنون. وجابت الشوارع الرئيسية للنبطية واتخذت وحدات من الجيش وقوى الامن الداخلي اجراءات أمنية مشددة.

وفي المناسبة، تحدّث رعد، فأكد أن "قضية الحسين(ع) اليوم هي في الحفاظ على سيادتنا في لبنان ووقف العدوان على اليمن وإعادة سوريا موحدة قوية ورفع اليد الاميركية عن العراق واستعادة الحق السليب لفلسطين". وأضاف "نجدد عهدنا لقائد مسيرتنا الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله وللقائد الامام السيد علي الخامنئي لن نتخلى عنكما ولا طيب العيش بعدكما ننتصر معكما ونخوض غمار الموت معكما لاحقاق الحق".

وتابع القول "نستحضر الامام الحسين اليوم بشعاره "هيهات منا الذلة" ونحن اليوم نقول لاميركا ان فرض العقوبات علينا والحصار سيشد من عزمنا ويقيننا".‎

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل