sheikalidamoush

رياضة

الإتحاد يوقف جرادي والعمري عن المشاركة مع المنتخب نهائيًا

06/09/2019

الإتحاد يوقف جرادي والعمري عن المشاركة مع المنتخب نهائيًا

أوقفت اللجنة التنفيذية للإتحاد اللبناني لكرة القدم المدافع اللبناني جوان العمري المحترف مع فيسل كوبي الياباني ولاعب الوسط باسل جرادي الذي يلعب في صفوف هايدوكسبليت الكرواتي نهائيًا عن المشاركة مع المنتخب الوطني لإمتناعهما عن الانضمام إلى تشكيلة المنتخب التي سافرت إلى كوريا الشمالية لأسباب شخصية.
وأعلنت لجنة المسابقات عن برنامج مباريات مرحلة الذهاب للدوري اللبناني لكرة القدم، والذي ينطلق في العشرين من أيلول بقمة تقليدية تجمع ناديي النجمة والأنصار عند الخامسة والنصف عصر الجمعة على ملعب المدينة الرياضية.
وتستكمل الجولة السبت، حيث يستضيف التضامن صور شباب البرج على ملعب صور البلدي، ويلتقي الصفاء الأخاء على ملعب جونية البلدي.
ويستضيف شباب الساحل الشباب الغازية عصر الأحد على ملعب جونية البلدي، فيما يستضيف السلام زغرتا البرج عند الرابعة على ملعبه في المرداشية.
فيما رحلت مباراة العهد حامل اللقب مع طرابلس الرياضي إلى الخامس من تشرين الثاني المقبل، لانشغاله بمواجهة الجزيرة الأردني في نهائي كأس الإتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا في الرابع والعشرين من أيلول ذهابًا ومطلع تشرين الأول أيابًا، حيث لن يلعب العهد أيضًا في الأسبوع الثاني.
ويتواجه العهد والأنصار على لقب كأس السوبر السبت في الرابع عشر من أيلول على ملعب المدينة الرياضية.

إقرأ المزيد في: رياضة