طوفان الأقصى

الخليج والعالم

اللواء سلامي: العدو سيرى قدرات إيران الحقيقية في الميدان
05/09/2019

اللواء سلامي: العدو سيرى قدرات إيران الحقيقية في الميدان

أكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني "اللواء حسين سلامي"، أن العدو سيرى قوة إيران الحقيقية في الميدان؛ مضيفًا أنّ "الحرس الثوري جاهز للدفاع عن الثورة والوطن أكثر من أي وقت مضى".

وعلى هامش زيارته لجزيرة "فارسي" وتقييمه للأوضاع وجهوزية الوحدات والقوات الموجودة في منطقة بوشهر (جنوب)، قال سلامي "لقد سبق مرارًا إختبار قوة الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وأعداؤنا يعلمون القليل من حقيقة قدراتنا الدفاعية، لكنهم يدركون بأن الإقتدار العسكري والأمني للجمهورية الإسلامية الإيرانية لا يُقهر".

وتابع القول إنّ "قوة الردع الإيراني مبنية على هزيمة الأعداء الكبار، وبفضل الباري تعالى فإننا جاهزون على الدوام للنهوض بهذه القدرات وصون الأمن القومي وحدود البلاد واستقلالها ووحدة أراضيها، وإن شعبنا واثق كذلك بأن قواتنا تضمن له الأمن من خلال رصد تحركات الأعداء ليل نهار".
وأوضح اللواء سلامي "لقد قمنا انطلاقًا من إستراتيجية التغلب على القوى الإستكبارية الدولية، بتطوير وتوسيع معداتنا وقدراتنا وعرضنا جوانب منها في مختلف الساحات والمظاهر العملانية".

وأضاف إن "الأعداء شاهدوا أيضًا الطاقات التقنية في معداتنا وكذلك إرادة وعزيمة قواتنا للدفاع عن قيم الثورة الإسلامية؛ ذلك أننا قوة مختبرة في المنطقة وسيرون قدراتنا الحقيقية في الميدان".‎

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم