يوميات عدوان نيسان 1996

معادلة الردع

رئيس لجنة الأمن القومي الإيراني لـ
03/09/2019

رئيس لجنة الأمن القومي الإيراني لـ"العهد": أصدقاء المستضعفين في العالم مسرورون من الرد والأعداء خائبون

مختار حداد -  خاص "العهد"

في تصريح خاص لموقع "العهد" الإخباري حول العملية الأخيرة للمقاومة الاسلامية، قال رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي الإيراني حجة الإسلام الشيخ مجتبى ذوالنور: "اليوم نشهد عزة الاسلام ولبنان والمقاومة وحزب الله".

وأضاف في حديثه لـ"العهد": "صحيح أنه في الأيام الأخيرة استشهد اثنان من شباب المقاومة على يد الكيان الصهيوني، ولكن الرد الذي تلقاه هذا الكيان كان ردًا قويًا حيث تلقى خسائر مضاعفة".

رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي الإيراني تابع في حديثه لـ"العهد": "اليوم حزب الله قوي ولديه قوة ردع قوية، ويمتلك السرعة اللازمة في الرد، حيث يستطيع أن يخمد أي إجراء صهيوني في المنطقة، ويقوم برد يجعل العدو يندم على فعلته".

و قال حجة الإسلام الشيخ مجتبى ذوالنور "اليوم أصدقاء المستضعفين والمظلومين في العالم مسرورون من هذا الرد، والأعداء مصابون بخيبة أمل".

ووبحسب حجة الإسلام الشيخ مجتبى ذوالنور فإن "كل هذا هو ببركة نهضة الإمام الحسين عليه السلام، ودرس المقاومة الذي تعلمه مقاتلوا جبهة المقاومة وحزب الله من سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام".

وختم حديثه لـ"العهد" بالقول "في كل يوم يمضي نشاهد تصاعد قوة حزب الله والمقاومة، ومقاتلوا جبهة المقاومة سوف يُفشلون ويخيبون آمال ومخططات العدو الصهيوني الغاصب".

إقرأ المزيد في: معادلة الردع

خبر عاجل