sheikalidamoush

فلسطين

فصائل المقاومة الفلسطينية تشيد برد حزب الله على العدو

02/09/2019

فصائل المقاومة الفلسطينية تشيد برد حزب الله على العدو

غزة-العهد

أشادت فصائل المقاومة الفلسطينية بالرد البطولي لحزب الله باستهداف الية إسرائيلية بثلاثة صواريخ كورنيت شمال فلسطين المحتلة.

وأكد المتحدث باسم حركة حماس حازم قاسم على حق المقاومة اللبنانية بالدفاع عن شعبها في مواجهة العدوان الإسرائيلي المتغطرس.

وقال قاسم في حديث لـ "موقع العهد الاخباري" :"إن عنجهية الاحتلال ضد الشعوب العربية لا يوقفها الا مقاومة جادة"، موضحا أن العدوان الاسرائيلي على الأمة العربية يكشف حجم الجريمة التي يرتكبها دعاة التطبيع مع الاحتلال.

وأضاف أن "هذه المواجهة تؤكد أن الكيان الصهيوني كان وسيبقى العدو المركزي للامة وتكشف حجم الجريمة التي يرتكبها دعاة التطبيع مع الاحتلال".

بدورها، باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين هذا الرد لقيادة المقاومة ومجاهديها وعلى رأسهم سماحة السيد حسن نصرالله والشعب اللبناني وذوي الشهداء.

وشددت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أن الرد النوعي لمجاهدي المقاومة الإسلامية في حزب الله يؤكد أن خيار المقاومة هو الخيار الأقوى القادر على لجم العدو الصهيوني وتلقينه دروسا تسحق غطرسته وكبريائه.

من جهتها، أكدت لجان المقاومة الشعبية في فلسطين، أن رد حزب الله اللبناني باستهدافه آلية لجيش الاحتلال وإصابتها شمال فلسطين المحتلة، نقلةً نوعية مهمة في قواعد الاشتباك.

وشددت اللجان في بيان صحفي أن "رد المقاومة رسالة واضحة على قدرة المقاومة على الرد على أي تغول صهيوني وترسيخ معادلة جديدة في المواجهة المفتوحة مع الاحتلال".

من ناحيتها، قالت حركة المجاهدين إن رد حزب الله المناسب وفي وضح النهار اسقاط لقوة الردع الصهيونية وتغيير في طبيعة الصراع مع الاحتلال.

 وأكدت حركة المجاهدين على حق المقاومة اللبنانية في الرد على خروقات واعتداءات جيش الاحتلال المتكررة ضد لبنان.

إقرأ المزيد في: فلسطين