ramadan2024

لبنان

حزب الله يُطلق ماكينته الانتخابية تحضيرًا للانتخابات الفرعية في صور
29/08/2019

حزب الله يُطلق ماكينته الانتخابية تحضيرًا للانتخابات الفرعية في صور

تحضيرًا لاستحقاق الانتخابات النيابية الفرعية في قرى قضاء صور، أطلق حزب الله ماكينته الانتخابية بلقاء أُقيم في قاعة مسجد الإمام علي (ع) في محلة الحوش في صور، حضره مسؤول منطقة الجنوب الأولى في حزب الله عبد الله ناصر، وأعضاء الماكينات الانتخابية ولجان العلاقات العامة وقيادات حزبية، وفعاليات وشخصيات بلدية واختيارية واجتماعية.

وقال ناصر "نعلن وضع الخطة الانتخابية موضع التنفيذ والبدء بالإجراءات العملية والتحضيرات اللوجستية والميدانية بفعالية حقيقية لإجراء الانتخابات بالشكل الأفضل والأمثل، مشددًا على ضرورة المشاركة بكثافة في هذه العملية والتعاطي معها بمسؤولية عالية".

كما تخلّل اللقاء جلسة تنسيقية لأعضاء الماكينات الانتخابية، تم التباحث خلالها في الشؤون التقنية للاستحقاق مع تحديد الخطوات العريضة للعمل المطلوب فيه.


جولة للشيخ حسن عز الدين على ممثلي الطوائف المسيحية

وفي سياق متصل، جال مرشح حزب الله وحركة أمل للانتخابات الفرعية في صور الشيخ حسن عز الدين على ممثلي الطوائف المسيحية في مدينة صور.

بداية الجولة كانت في كنيسة سيدة البحار المارونية، حيث زار الشيخ عز الدين راعي أبرشية صور للموارنة شكر الله نبيل الحاج، وبعد الترحيب المتبادل تم التباحث ببعض القضايا والمشاكل الحياتية والاجتماعية التي تهم المواطنين بشكل عام، لا سيما في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

ومن ثم توجه الشيخ عز الدين إلى كنيسة الروم الكاثوليك في المدينة، حيث التقى متروبوليت صور وتوابعها للروم الملكيين الكاثوليك المطران ميخائيل أبرص الذي رحب بالشيخ عز الدين، متمنيًا له التوفيق في الاستحقاق القادم.

وفي الختام، جال الشيخ عز الدين في أزقة الحارة القديمة لمدينة صور مطلعًا على أهم معالمها وبعض المشاريع فيها.

وفي سياق آخر، التقى الشيخ عز دين بعدد من فعاليات وشخصيات وأهالي بلدة مجدل زون في حسينية البلدة، وأكد أن هذه الأرض التي تحررت وارتوت بهذه الدماء الزكية والطاهرة والشريفة كانت للجميع ليس فقط للبنان أو لطوائفه الذين يعيشون على هذه الجغرافيا فيه إنما تعدى ذلك جغرافية هذا الوطن، وخرجت هذه الآثار والمفاعيل والنتائج لهذه المقاومة والصمود والدماء والتضحيات حتى وصلت إلى سائر أقطار العالم.

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل