يوميات عدوان نيسان 1996

لبنان

حمادة: محافظة بعلبك الهرمل تحتاج لإنماء مضاعف
29/08/2019

حمادة: محافظة بعلبك الهرمل تحتاج لإنماء مضاعف

طالب عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب ايهاب حمادة بإقرار حقوق منطقة بعلبك - الهرمل كمجلس إنماء بعلبك الهرمل الذي يعتبر رافعة إنمائية في المنطقة، كذلك المنطقة الاقتصادية الحرة ومشروع الضم والفرز وسد العاصي إضافة إلى مشاريع الصناعة والزراعة والجامعات وغيرها.

كلام حمادة جاء في حفل تكريم الوزير السابق والنائب الحالي عبد الرحيم مراد الذي اقامته بلدية الهرمل في قاعة الأسد بالمكتبة العامة في الهرمل.

وأضاف حمادة: "لسنا بحاجة لأن نقنع أحدًا أننا في بعلبك - الهرمل نعاني الإهمال منذ اليوم الأول لتأسيس دولة لبنان".

وأمل أن تثمر جهود المسؤولين المتواصلة في لبنان وتبصر الخطة الاقتصادية المتكاملة النور.

وختم حمادة قائلًا إن "المنطقة تحتاج لإنماء مضاعف حتى تصل إلى مستوى المناطق الاخرى قبل أن يشملها الإنماء المتوازن"، مضيفًا: "ليس مقبولًا أن يأتي أحد ليقول لنا أن الحرمان في مكان آخر".

من جهته، قال النائب عبد الرحيم مراد:"عندنا كل الثقة أن المقاومة سترد الصاع صاعين على الإعتداء الأخير بطائرتين مسيرتين في الضاحية الجنوبية"، مضيفًا: "من حقنا أن نقوم ذلك".

وشدد على "أننا سنستمر بدعم للمقاومة"، آملًا في أن يكون هناك التفاف وتأييد كامل للثلاثية المقدسة "الجيش والشعب والمقاومة" التي بدونها لن نقدر أن نعيش بأمان.

وحيّا مراد قيادة المقاومة الحكيمة التي استطاعت أن تضع حدًا للاعتداءات الصهيونية، وجعلت العدو يفكر عشرات المرات قبل أن يقدم على أي عدوان.

 

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل