ramadan2024

اليمن

للمرة الثانية خلال ساعات.. سلاح الجو اليمني يستهدف قاعدة الملك خالد الجوية
26/08/2019

للمرة الثانية خلال ساعات.. سلاح الجو اليمني يستهدف قاعدة الملك خالد الجوية

جدّد سلاح الجو المسير لدى الجيش واللجان الشعبية اليمنية فجر اليوم الإثنين استهدافه لقاعدة الملك خالد الجوية السعودية في خميس مشيط في عسير، في ثاني هجوم على القاعدة خلال ساعات.

وفي هذا السياق، أوضح الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع في بيان له أن "سلاح الجو المسير نفذ عدة هجمات بعدد من طائرات قاصف 2k استهدفت مرابض الطائرات الحربية في قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط"، مؤكدًا أن الطائرات "أصابت أهدافها بدقة عالية".

وأشار الناطق باسم القوات المسلحة إلى أن "تكرار استهداف قاعدة الملك خالد الجوية يهدف لإخراجها عن الخدمة أو إصابتها بالشلل التام كونها من أهم القواعد التي يستخدمها النظام السعودي منطلقا لعملياته العدائية ضد أبناء شعبنا اليمني العظيم".

وكان سلاح الجو المسير قد نفذ مساء أمس الأحد عملية هجومية واسعة بعدد من طائرات قاصف 2k مستهدفا أهدافا حيوية في قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط في عسير.

وأفاد العميد سريع أن العملية الواسعة للطيران المسير استهدفت مبنى الاتصالات العسكرية في القاعدة وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة.

ونفّذ سلاح الجو المسير فجر أمس عمليات واسعة بطائرات قاصف 2k مستهدفا قاعدة الملك خالد الجوية ومطار أبها الدولي في عسير وحقق إصابات دقيقة في مرافق القاعدة الجوية والمطار.
 

إقرأ المزيد في: اليمن

خبر عاجل