طوفان الأقصى

لبنان

حزب الله وحركة أمل في منطقة الجنوب الثانية يؤكدان التمسك بخيار المقاومة
24/08/2019

حزب الله وحركة أمل في منطقة الجنوب الثانية يؤكدان التمسك بخيار المقاومة

 

عقدت قيادتا حزب الله وحركة أمل في منطقة الجنوب إجتماعًا في مركز حزب الله في مدينة النبطية تم التداول خلاله في آخر التطورات على الساحتين الجنوبية والمحلية، وتوقفتا أمام ذكرى الإنتصارين وتغييب الإمام السيد موسى الصدر وذكرى عاشوراء وأصدرتا على أثره البيان التالي:

تتقدم القيادتان بأسمى آيات التهنئة والتبريك من أهلنا في الجنوب والبقاع وعلى مساحة الوطن ومن الأمتين العربية والإسلامية بالإنتصار الإلهي الكبير ضد العدو الصهيوني في عام 2006 والإنتصار والتحرير الثاني ضد التكفيريين الإرهابيين وانتصار لبنان شعبًا وجيشًا ومقاومة على أولئك التكفيريين وتحرير كامل الأرض من دنسهم وإرهابهم في البقاع وعلى الحدود الشرقية.

وانطلاقًا من ذلك تؤكد القيادتان على التمسك بخيار المقاومة باعتباره خياراً يردع العدوان ويحرر الأرض ويحمي السيادة والحرية والإستقلال.

وفي ذكرى تغييب إمام الوطن والأمة الإمام القائد السيد موسى الصدر ورفيقيه، تجدد القيادتان الإلتزام والتمسك بنهجه المقاوم ومسيرته في خدمة المستضعفين والمحرومين.

ومع إطلالة شهر محرم الحرام ذكرى عاشوراء الإمام الحسين (ع) تدعو القيادتان الجماهير الحسينية وكعهدهم دائمًا الى أوسع مشاركة في إحياء مجالس العزاء، وتنظيم مسيرات اللطم وتعميم السواد في المدن والقرى والبلدات مع التأكيد على التكاتف والتعاون والوحدة.

وأخيرا نوّهت القيادتان باستئناف الحكومة لجلساتها داعية إياها الى التصدي لمعالجة المشاكل الحياتية والاقتصادية والإنمائية للمواطنين وفي مقدمها معالجة ملفات الهدر والفساد.

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل