Al Ahed News

دراجة ذكية ... تحميك من اللصوص وترصد معدل ضربات القلب

منوعات



تُعتبر  "Super Bike" من آخر صيحات عالم الدراجات الهوائية، إذ تأتي مجهزة بمجموعة من مزايا السلامة والأمان بما في ذلك إشارات الليزر والتعرف إلى بصمات الأصابع.

وسيتم تشغيل الدراجة الذكية من خلال برمجيات "أندرويد"، وهي مزودة بشاشة عرض قياسها 4 بوصات، تمكن المستخدمين من مشاركة مواقعهم ورحلاتهم مع الدراجات الأخرى من خلال تطبيق على الهاتف الذكي.

وصُممت هذه الدراجة الذكية لتوفير معايير السلامة والأمان من خلال العديد من الميزات التي يمكن أن تساعد على حماية المستخدمين، والأشخاص الآخرين على الطريق.

بالإضافة الى ذلك، تأتي الدراجة مزودة بأضواء جانبية على المقود، تمكن السائق من إعطاء إشارات عند الحاجة تماماً مثل السيارة، وبفرامل هيدروليكية وإشارات ليزر أمامية لكشف الطريق ونظام إنذار لردع اللصوص المحتملين، وبفرامل يد إلكترونية وماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

وجُهزت دراجة "Super Bike" الذكية أيضاً بمجموعة من أجهزة الاستشعار لمساعدة الراكب في القيادة، بما في ذلك رصد معدل ضربات القلب والتسارع ودرجة الحرارة، وأجهزة لاستشعار الرطوبة، وبوصلة، وأجهزة لحساب السعرات الحرارية المحروقة.

وفي حال استشعرت الدراجة أي خلل في أداء المستخدم وفي دقات قلبه تقوم بتنبيهه من خلال تنبيه صوتي ومرئي على الشاشة أمامه.

يُذكر أنه في حال سُرقت الدراجة الذكية لسبب ما، فإن مستخدمها يمكن له تتبع أثرها من خلال نظام تحديد المواقع عبر هاتفه الذكي والتطبيق الخاص بالدراجة.

دراجة
إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها
تعليقات القراء