الرجاء الانتظار...

#الرئيس_الذهبي..

folder_openنقاط على الحروف access_time2017/02/13
starأضف إلى المفضلة

استقطبت مواقف فخامة الرئيس العماد ميشال عون لقناة CBC المصرية، وخاصة تلك المتعلقة بمواقفه من المقاومة وسلاحها، الكثير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، واحتل وسم #فخامة_العماد_المقاوم مرفقاً بوسم #فخامة_الكلام مرتبة أولى في لبنان خلال أقل من 24 ساعة.
وباءت محاولات البعض إطلاق حملة مواجهة لهذه المواقف بالفشل، وبقي الهاشتاغ #فخامة_العماد_المقاوم في الصدارة..
رغم انها ليست المرة الاولى التي يعبّر فيها فخامته عن هذا الموقف، لكن ردّة الفعل جاءت كبيرة ومتفاعلة إلى أقصى الدرجات، نظراً لحساسية الظروف، وهوية القناة التي أجرت المقابلة، والدولة التي تنتمي إليها في معادلة الصراع مع العدو الصهيوني.
وهذا أبرز ما كتبه الناشطون من تحايا وتقدير للمواقف البطولية والشجاعة لفخامته:

الجبل الشامخ كان الوصف الذي اطلقه وديع عقل على الرئيس العماد.

أما علي منتش فوصفه بـ"الرئيس العروبي":

تجمع أنصار فخامة الرئيس استعاروا من الأمين العام لحزب الله الأوصاف التي أطلقها على فخامة الرئيس وأجروا مقارنة بين العماد عون وترامب الذي وصفه السيد نصرالله بالأحمق:

الناشطة زينة كرم من جهتها نقلت حرفياً توصيف فخامة الرئيس لحزب الله:

عامر حلال جمع الوسمين معاً #فخامة_الكلام و#فخامة_العماد_المقاوم، ليدلل على صوابية موقف العماد الرئيس من الموضوع السوري، والأفق الذي سيذهب إليه:

وفي تذكير لصدق ووفاء وتحدي فخامة الرئيس العماد كتب حيدر مستوحياً من عبارة الامين العام لحزب الله الشهيرة "ولى زمن الهزائم..":

فادي حوا..علق بالمقولة اللبنانية المشهورة والتي باتت انشودة:

ختام الكلام لـ مناصري الجنرال ميشال عون الذين اعتبروا أنه يكفي مواقف العدو الصهيوني من فخامة العماد المقاوم لنعلم أنه قيمة وطنية كبيرة..

وتأكيدا على الحضور الدائم إلى جانبه من لورا التي نشرت صورة لحشود التيار الوطني الحر امام قصر الشعب بعيد انتخاب فخامته.. وفي كل الأوقات وكفى:

التعليقات