سجل الزوار

رمز التأكيد
[956] داوود | لبنان : التركيز على باب المنوعات
17-09-2016 10:57
يرجى التركيز على باب المنوعات وإدراج المزيد من المواضيع المتعلقة بالمعلوماتية والمواضيع التي تهم المرأة مثل فوائد الأعشاب والطبخ والتغذية وتربية الطفل والصحة العائلية وغيرها.
أطلب منكم هذا لانكم أهل الثقة والجد
[955] محمد نور الدين | لبنان : كيف نقضي على عمليات داعش الارهابيه
17-11-2015 23:29
لايقاف عمليات داعش الارهابيه في الضاحيه وكل لبنان هناك طريقه واحده وهي بما ان اسرائيل تقف سرا خلف داعش وتؤيدها لماذا لاتقوم المقاومه بالقيام بعمليات عسكريه ضد اسرائيل (من جنوب لبنان او من الاراضي السوريه من الجولان مثلا)كلما حدث انفجار ارهابي تفتعله داعش في لبنان لانه عندها ستضغط اسرائيل على داعش لعدم القيام بعمليات ارهابيه في لبنان لان المقاومه ستهاجم اسرائيل كلما حدثت عمليه ارهابيه من داعش وعندها اسرائيل ستفهم الرساله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[954] ايلينا سعادة | لبنان : مجزرة برج البراجنة
13-11-2015 12:31
احلم بارض القداسة وارض القديسين
احلم كطفلة صغيرة ، انا هي، ببستان من ياسمين.
تلك الورود التي سقتها دماء الشهداء وازهرتها شمس الحق.
حق لي ان اكتب لوطن صمد كثيراً ولم يقبل بالانشقاق.
احلم بالثورة الحقيقية ، ثورة التغيير لنعيد المجد الجميل.
هيا بنا ننهض ونعلن ولاءنا لوطن ليس له من بديل.
هيا بنا كفى صمتاً فالصمت في وطننا غاب.
هيا بنا نمسك الغد كطفل اضاع امه فلاقاها وطاب.
هيا بنا نتوحد من اجل زينب والمسيح وعلي ومريم وكل الانبياء.
[953] ملاك | الولايات المتحدة : الإحتفاء بقتل الحيوانات النادرة
29-10-2015 17:01
في خبر محلي، بعنوان "بالصورة .. اصطياد نسر نادر في عكار من قبل صيادين"، نلاحظ فخراً وفرحاً بهذا "الإنجاز". في حين أن علينا أن نشجب هكذا جريمة ضد البيئة وضد ذلك الطائر النادر.
صيد الحيوانات الكاسرة والمفترسة كان موضة أيام القرون الوسطى، حين جعل الأوروبيون من قتل الكائنات الحية موضة وهواية. اليوم نحن نفهم أننا ندمر التوازن البيئي لمجرد أن نلبس معطف فرو أو لنمد فروة نمر على أرض الغرفة. هذه البربرية الأوروبية، ونحن لسنا بعيدين عنها.
على طرف آخر من لبنان، في الجنوب، حين أمسكت أسرة بثعلب دخل قن الدجاج، ما فعلوه هو أنهم نقلوه إلى منطقة أخرى، ولم يقتلوه أو يؤذوه. ومرة حين وجدوا في الجنوب ضبعاً، أيضاً نقلوه إلى حيث يستطيع متابعة حياته بتهديد أقل. ورغم أن نقل الحيوان من بيئته ليس بالضرورة الحل الأسلم، إلا أنه يبقى أكثر منطقاً وأكثر إنسانية وأكثر مراعاة لتنوع الكائنات التي خلقها الله.
أرجو ألا يستمر تشجيع جرائم قتل الحيوانات النادرة والمهددة بالإنقراض. وأرجو أن نبدأ بمحاربة هكذا جرائم بربرية.
[952] محمد القاهري | مصر : تحية وسلام
25-10-2015 16:30
السلام عليكم ورحمة الله .... أحمل رسالة بأسم كل الشباب المصري لسيد المقاومة ... تحياتى لكم يا سيدى أبا هادى أيها القائد المجاهد حبيب قلوب المصريين و نحن نعلم مدي حبكم و تقديركم لنا ، تحياتى لسماحتكم و لرجال الله أشرف الناس فى معركة الوجود والدفاع المقدس عن العرب والمسلمين والمقدسات و تراث الأمة ،أنتم تعلمون أن أبناء الكنانة ذو فطرة نقية يعشقون المقاومة وسيد المقاومة وكما نصروا القافلة الزينبية فى مصر منذ أكثر من 1000 عام وأقاموا لأبناء القافلة مقامات تزار يوميا على أرض مصر إعترافا بحبهم لأبناء الرسول و آله سينصروها مجددا و كونوا على ثقة أنهم يستيقظون أكثر كل يوم ، إننا نأمل فى علاقات قوية مع محور المقاومة لتصبح دول الممانعة ( سوريا العراق اليمن فلسطين لبنان إيران مصر )كتلة واحدة ضد أمريكا وإسرائيل و دواعش العرب آل سلول و كم أسعدنا رفع علم مصر أمام المنصة فى يوم العاشر و إنه لشرف ما بعده شرف أن يرفع علم مصر فى أرض المقاومة و يوم الحسين و حضرة نصر الله و أمام أبناء محمد و علي و الحسين و هو تأكيد منكم على دعمنا فى حرب الضغوطات التى تمارس ضد القيادة والشعب المصرى ، ونحن على ثقة بأن أرض الكنانة تتحرر اليوم من الضغوطات الغربية السعودية التى دامت لأكثر من 30 عاما بعد وفاة موحد الأمة الزعيم عبد الناصر و إن كان الظاهر أمام الكثير هو أنها تسير مع التحالف الغربى السعودي إلا ان الظاهر عكس الباطن و ستعلن وقوفها مع تحالف الحق تحالف المقاومة قريبا جدا بإذن الله و كل التحليلات السياسية والمواقف تؤكد ذلك ، عظم الله لكم و للأمة الإسلامية الأجر .سلام الله عليكم
[951] محمد الحسيني | إيران : اليس الصبح بقريب
27-08-2015 21:59
اقول لكل نمرود ثار عليه وعلى تماثيله واصنامه النبي ابراهيم ولكل فرعون ثار عليه وعلى تماثيله النبي موسى ولكل حاخام دجال متاجر ومستعبد الناس وعميل للرومان (مثل التكفيريين)ثار عليه النبي يحي والمسيح عيسى ولكل جاهليه ظالمه وفاجره ومتخلفه تعبد الاصنام التي نصبها الانتهازيون والمنتفعون والمتزعمون على رقاب وعقول الناس باسمها والجاهليه التي توئد ابنائها وبناتها ثار عليها النبي محمد ولكل معاويه يمكر بدهائه على عقول الناس حتى اخرجهم من ذممهم وضمائرهم وعقولهم ولكل يزيد مستعبد للناس متخذ الدين قناعاهازئا بعقولهم شارب للخمور وملاعب بالقرود ويريد اعادة العرب الى الجاهليه ثار عليه الامام الحسين ولكل زعيم بطاش ومجرم ثار عليه الاحرار وعلى صوره الملصقه في كل مكان ولكل صهيوني متوحش متخذ العلم قناعا ومغتصب للارض ثار عليه الشعب الفلسطيني اقول لهم ان موعدكم الصبح(ظهور المهدي والنبي عيسى والخضر)اليس الصبح بقريب والسلام على السيد حسن نصر الله حفظه الله
[950] د. فهيم عبد العزيز | سوريا : نهاية الضلال
14-08-2015 01:17


1-
سماحة السيّد !
معك / ومع النصر نلتقي
وعدٌ / له الرجال
مجدهم في العلا
وفي القلمون
لآقدامهم رؤوس التلال
2-
سماحة السيّد !
المارقون في التاريخ / وفوق التراب
مهما عتوا / هنا حدودهم
ونهاية الضلال
3-
سماحة السيّد !
تصهّين الأعراب
أبعدوا التحرير قليلا
غيّروا جهة السلاح
مفتاح الجليل ابتكى
كيف الأوغاد
جرَّبوا صنع المحال
4-
سماحة السيّد !
تجمّع الكفرة
في الرمادي / وفي تدمر
أبادوا الناس
فليس هنا الوغى
وقدح الصلال
5-
سماحة السيّد !
مهما طغى الباطل / مهما اعتلا
فنحن المؤمنون
بأن الحق / آخر الجولات
وعدٌ مُنتظر / له البيان
وآيات الجلال
****
د. فهيم عبد العزيز








[949] أم أرزة | لبنان : المشنوق شنق مرتين
26-06-2015 12:35
المشنوق شنق مرتين
الأول : المشنوق شنق مرتين .
الثاني : المرة الأولى متى ؟.
الأول : المرة الأولى عندما حرض اللواء ريفي ، مدعي العدل والإنصاف الشارع المسلم السني ضده زوراً وبهتاناً ، في مسؤوليته عن تعذيب السجناء (الإرهابيين) في سجن رومية.
الثاني : المرة الثانية متى ؟.
الأول : المرة الثانية عندما تنصل اللواء ريفي ، مدعي العدل والإنصاف ، من مسؤوليته المعنوية والأخلاقية والمادية في قضية تعذيب السجناء (الإرهابيين) في سجن رومية .
متهماً زوراً وبهتاناً حزب الله في تسريبها ، قاصداً بذلك إثارة الفتنة المذهبية وزعزعزت الأمن والإستقرار في لبنان .
الثاني : الحذر الحذر يا معالي الوزير المشنوق الحريص على أمن البلاد والعباد ، من أن تشنق ثالثاً ورابعاً ، على يد ريفي و أعوان ريفي الحاقدين .
بقلم :أم أرزة .

[948] قاسم إسطنبولي | لبنان : الله . الملك . الوطن
22-06-2015 11:27
الله . الملك . الوطن
ويكليكس : أمين الجميل للملك : " أنتظر إذنك لزيارة سوريا ".
الأول (كتائبي) : شعار الكتائب الوطني الخالد هو : الله . الوطن . العائلة .
الثاني (مواطن لبناني) : كان شعاراً وطنياً خالداً ، أما بعد طلب الأذن من الملك السعودي بات شعار الكتائب الحالي الآن هو : "الله ، الملك ، العائلة" ، وبصيغة أخرى: "الله ، خادم الحرمين الشريفين ، العائلة " ، وبصيغة أخرى أيضاً : " الله ، الملك ، المملكة " .
بقلم : قاسم إسطنبولي .
[947] يمني | لبنان : عيال سعود
19-06-2015 17:38
مازلت انا موجود في ارضي وحارس للحدود
مهما تكالبتو علينا ياالنصارى واليهود
احنا من الانصار والانصار منا ياقرود
وجدنا حمير وانتم جدكم بسمه سعود
اقسم برب العرش ياسلمان ماتعرف برود
ولاتذوق الامن مادامك تعديت الحدود
انتا بدات الضرب وستهدفت اوكار الاسود
وحنا علينا الرد جهزلك ولولادك لحود
شوف صبرنا محدود ولكن ردنا ماله حدود
ياصاحب الاخدود يانمرود يا... اليهود
خنت العهود وخلفت يادجال في كل البنود
الله يلعنكم ويلعن طبعكم ياعيال سعود
[946] سلوى فريمان | أستراليا : خربشة يمنيـــة .....
18-06-2015 06:55

هنـاك في صنعـــاء
تفوح الأزهار بأريجهــم
وتزغرد السماء في استقبالهم
هناك في اليمـــن
تزهو الأرض بحلتهـم
و تتوزع في الأفلاك شُهبهـم
هناك في عـــدن
يزبـد البحر بدمائهـم
تواكب الثكالى رحيلهـم
و يتحول الموت عرساً في شهادتهم
في كل دقيقـة حصــار تمضــي
تـزرع صنعـــاء على الرمس
زهـرة و قبلـة افتخـار
و تمضي - رغم العرج - شامخــة .
[945] خورشيد إسطنبولي | لبنان : يا شباب المقاومة
24-05-2015 11:36
يا شباب المقاومة
خير المطالع تسليم على الشهدا أزكى الصلاة على أرواحهم أبدا
فلتنحن الهام إجلال وتكرمة لكل مقاوم عن لبنان مات فدى
وأنتم يا شباب المقاومة يا سندا لأمة لا ترى في غيركم سندا
وأنتم يا شباب لبنان يا سندا لوطن لا يرى في غيركم سندا
( مقتبسة بتصرف من أبيات لشاعر لبنان الكبير المرحوم رشيد سليم الخوري )
إهداء : إلى جميع شباب لبنان المقاوم "بمناسبة عيد المقاومة والتحرير" .
بقلم : خورشيد إسطنبولي (صور) .
[944] غنوة فران | لبنان : مدار قلوب العرب والمسلمين سات
11-05-2015 05:47
مدار قلوب العرب والمسلمين سات
مواطن يمني مقاوم : الإرهاب السعودي – الأميركي الجبان يهدد بحجب بث قناة "المسيرة" على مدار النايل سات .
مواطن عربي مسلم مقاوم : الإرهاب السعودي – الأميركي الجبان ، يستطيع أن يحجب بث قناة " المسيرة " ، قناة الصمود والمقاومة عن البث على مدار النايل سات ، ولكن لن يستطيع أبداً أن يحجبها عن التحليق على مدار قلوب الشرفاء العرب والمسلمين سات .
بقلم : غنوة فران.

[943] سلوى فريمان | أستراليا : صعدة تحترق و كالفينيق تنبعث ..
09-05-2015 06:13
يحرقون صعدة ، و صعدة كالفينيق كل يوم من بين الرماد .تنبعث .
و كأن التيسنة و الأمية و الرجعية و الإجرام هي صفات غير كاملة عند آل سعود فنراهم اليوم يُضيفون صفة الجنون الذي يفوق جنون البقر ، إلى هويتهم .
مجانين آل سعود يقصفون الحجر و البشر بدون تمييز في صعدة معتقدين أنهم بذلك سيمحون أثر تلك المدينة العصية عليهم من الوجود ... ألا يعلم هؤلاء المجانين أن نيرون بكل عظمته و بكل جنونه فشل في محو أثر روما التي ارتفعت على رفات عظامه المفتتة ، و أن صعدة برجالها و نسائها ، بشيبها و شبابها برمالها و آثارها هي أكثر مناعة من روما و ان نيرون الجنون في آل سعود هو أقل شأناً و اقل عظمة من مجنون روما ؟
خسئوا ..!
[942] قاسم إسطنبولي | لبنان : أعلى جبين
01-05-2015 12:50
أعلى جبين
أعلى جبين ، جبينك يا عامل لبنان ، دوماً راسك (رأسك) مرفوع و شامخ فوق كل الروس (الرؤوس) لسبب واحد جوهري وهام ،هو إن جبينك ما بيركع إلا لله جل جلاله ، وراسك الشامخ ما بينحني إلا على تراب الوطن الغالي لبنان ، ... ،
وأحقر جبين وأعفن رأس في لبنان ، هو جبين الرأسمالي الجشع المحتقر والمحتكر للبشر والحجر ، لأنه جبينه النذل الواطي ، ما بينحني إلا أمام الدولار وبين أقدام الملوك والسلاطين ، وشفايفه النتنه ، الغليظة ، البشعة القذرة ما تعودت تقبل جبين العامل الكادح الشقيان ، لا قبل ولا بعد ما يجف عرقه ، بل متعوده تقبل حذاء ونعال السلطان قبل وبعد ، ... ، طمعاً بالدرهم والريال والدولار ، المسيح عليه السلام طهر أقدام العمال بالماء المقدس وقبلها ، النبي محمد (ص) أثنى وبارك اليد الكادحة ، العاملة ، الخشنة وبشرها بالجنة ، وثورة الإمام الخميني (قدس سره) على الطاغوت المستبد ، كانت ثورة عمال وفلاحين لإنصاف كل محروم ومستضعف في العالم أجمع، في جنوب أفريقيا مانديلا ثار على خطى ونهج عيسى (ع) ومحمد (ص) ، ليذكر الرأسمالي الجشع المستبد ، الظالم ، الطاغوت ، أنه لا فرق أبداً بين العامل الأبيض والأسود ، كلاهما أمام الله والقانون والمجتمع سواء ، وخيرهما هو الأكثر تضحيةً و عطاءً لأهله وناسه وبلده . يا علي (ع) لو كان الفقر إنساناً ، بشراً لقتلته بحد سيفك البتار ، فماذا ستفعل يا علي (ع) بالرأسمالي الجشع المحتكر للأرزاق ، الذي هو سبب كل هذا البلاء ، و الفقر ، والبؤس ، والشقاء في لبنان والعالم أجمع ؟.
بقلم : قاسم إسطنبولي .


[941] سلوى فريمان | أستراليا : الذئاب تنهش بعضها ..
01-05-2015 07:43
إلى الذين يتساءلون لماذا صمتنا و لم نتكلم عن التغييرات الملكية الجارية في مملكة رمال آل سعود نقول أن السبب هو أن ما نراه هو مجرد تقاسم الذئاب بقايا الجِيَف و الزمن كفيل بـ"بَـرْد" أنيابهم "الشابة" ..... قريباً .
[940] سلوى فريمان | أستراليا : إنه عصر الزندقة و عصر "البندقة" و عصر "الخندقة" ...
01-05-2015 07:30

زناديق العالم تزحف الى بلادنا ليلاقيها أصحاب فتاوي البندقة بفتوى جهاد النكاح و يتلقفها "المثقف" الذي يدعي التقدمية و الناصرية و الاشتراكية و القومية ، فيتخندق في زواريبها و يبدأ بنشر سموم حقده الفطري على كل من يرفض الخندقة في عصر الزندقة المبندقة ...
الذين يعتقدون أن مال النفط السعودي هو السبب الأوحد للعمالة نقول لهم لا ،،، هذا غير صحيح . العمالة ليست وليدة الساعة بل هي مغروزة في عقول هؤلاء "التقديين و الناصريين و الاشتراكيين و اليساريين" منذ ولادتهم و لكنهم و بسبب ما يحملونه من شهادات فخرية في علم الثقافة الإجتماعية و الإنسانية و السياسية يتخذون من المبادىء الشريفة ستاراً لهم و عندما يدق بابهم أول مشتري لهذه المبادىء تراهم يتخلون عنها بالجملة .
كل من يناصر السعودية بحجة الوقوف الى جانب القومية العربية ضد ايران هو ليس سوى رجعي تكفيري بالفطرة و الفطرة كما تعلمون يا سادة هي أقوى من مبادىء لا أساس لها في صدورهم ... آل سعود ليسوا عرباً بالمعنى العروبي هم مرتزقة تنتفع من تدمير العروبة و "بهدلة" الاسلام و انتم يامن تدافعون عن مواقفكم الذليلة اتجاهها لستم أفضل منها بل انتم اكثر خطراً و أكثر رجعية من آل سعود و من صهاينة الخليج مجتمعين ...
[939] سلوى فريمان | أستراليا : أشباه الرجال يتمرجلون ...!
01-05-2015 07:25
و أخيراً خرج آل سعود من مخادعهم في محاولة دحضٍ لما يقال عن رجولتهم المتمثلة بذكوريتهم في مخادع الحريم و الخصيان و كعادتهم لم ينجحوا سوى في تثبيت ما نعرفه عنهم و عن هويتهم :


جبناء ، يقتلون الأطفال و النساء ،
أغبياء ، يدمرون الحضارات و البناء ،
أخسّاء، يقصفون الأبرياء و يرقصون على الأشلاء ....







و هذا طبعاً ينطبق على التقدميين و المثقفين الذين يمشون بركابهم كالتيوس السارحة في العراء .
[938] أم أرزة | أستراليا : تكريم
30-04-2015 22:06
1- تكريم .
الأول(لبناني / تحت خط الفقر والحرمان) : الهيئات الإقتصادية (القطاع الخاص) في لبنان تكرم سفير آل سعود علي عواض عسيري ، ما رأيك يا عزيزي في هذا التكريم ؟.
الثاني( لبناني / تحت خط الفقر والحرمان) : يا عزيزي مال قذر مشبوه ، يكرم مال سياسي حرام.
2- تبييض .
الأول(لبناني / تحت خط الفقر والحرمان) : الهيئات الإقتصادية (القطاع الخاص) في لبنان يكرم سفير آل سعود علي عواض عسيري ، ما رأيك يا عزيزي في هذا التكريم ؟.
الثاني( لبناني / تحت خط الفقر والحرمان) : هذا التكريم تبييض ، بتبييض .
الأول(لبناني / تحت خط الفقر والحرمان) : تبييض طناجر .
الثاني( لبناني / تحت خط الفقر والحرمان) : لا يحبيبي تبييض ريالات سوبر ريالات .
3- أيهما نختار ؟
سفير آل سعود في لبنان (عسيري) في حفل التكريم : أيهما نختار من أجل مصلحة لبنان ؟.
مواطن لبناني وطني أبي : من أجل كرامة وشرف وعزة لبنان وشعبه ، سياحة ... والإيدز والعفن والذل نرفضها ، وحتماً من أجل مصلحة لبنان ومن أجل كرامة لبنان وشرف لبنان وعزة لبنان وسيادة لبنان ، نختار فقط وفقط المقاومة ، ولا بديل عن المقاومة .
بقلم : أم أرزة .


[937] محمد الحسيني | إيران : من هم بنوا اسرائيل الحقيقيون
29-04-2015 22:33
بسم الله الرحمن الرحيم من اخطاء التاريخ ان بنو اسرائيل الحقيقيون هم الشعب الفلسطيني راجعوا كتاب اختراع الشعب اليهودي الذي اثار ضجه في اسرائيل والذي كتبه البروفوسير الصهيوني شلومو والذي يقول فيه ان اليهود ليسو من عرق واحد وانما من اعراق متعدده اي ليسوا كلهم بنوا اسرائيل كالمسلمون ليسوا كلهم عربا وكالمسيحيون ليسوا كلهم بنوا اسرائيل هذا يعني ان اليهود محتلون لفلسطين وايضا فان بني اسرائيل بعد اسلامهم اصبحوا عربا كما اصبح الفينيقيون في لبنان عربا وبسبب ضغط الحكم الاموي المتعصب للعرق العربي زورا في دمشق وان نبوخذ نصر لم يسبي كل بني اسرائيل وانما سبى 600 شخص وهم كبار الحاخامات كما جاء في كتاب ملحق بالانجيل وقد ارجعهم قورش ملك فارس وان الايه الكريمه (فاذا جاء وعد الاخرة جئنا بكم لفيفا) اي جئنا بالشعب الفلسطيني المشرد الى فلسطين لانهم هم بنوا اسرائيل واما الايه الكريمه (ولتعلن علوا كبيرا)المقصود بهؤلاء هم الاوروبيون والامريكان لانهم رومان والرومان من بني اسرائيل اخيرا ان المسلمين عندما فتحوا بيت المقدس عقدوا صلحا مع بني اسرائيل الذين كانو في معظمهم مسيحيون والسلام عليكم
[936] محمد الحسيني | إندونيسيا : اصل الاعراب وبنوا اميه
29-04-2015 22:18
ان اصل الاعراب الذين خانوا النبي محمد ص واصل بنوا اميه يعود الى ابرهه وارياط وجيشهما لان ابرهه عندما حاول هدم الكعبه وكان ذلك في زمن عبد شمس وليس في زمن عبد المطلب وقد زور بنوا اميه التاريخ حتى لايعرف احد نسبهم الاصلي لان ابرهه وجيشه كلما كان يمر بقبائل العرب كان هو جيشه يعتدي على نسائها ويقتل الكثير من رجالها وكذلك فعل ابرهه وجيشه باهل مكه عندما حاول هدم الكعبه وكان ذلك في زمن عبدشمس الذي كان له زوجه عربيه له ولد منها اسمه هاشم جد بني هاشم وايضا له زوجه من الاماء وهذه الامه كان ابرهه قد اعتدى عليها فولدت غلاما نسبه عبد شمس لامه الامه لانه كان يعرف ان ابو هذا الغلام الحقيقي هو ابرهه لذلك سماه اميه وهو تصغيرا لام الغلام الامه فمثلا تصغير جبل في اللغة العربيه جبيل وامه اميه واميه هوجد بني اميه ولكن عبد شمس اخاه مع ابنه الشرعي هاشم ولم يعرف الا القليل من العرب هذه القصه
[935] محمد الحسيني | إيران : اخطاء في علوم العصر والرد على نظرية التطور
29-04-2015 22:11
ان نظرية التطور لها نظرة اخرى من الجانب الديني لان تطور المخلوقات صحيح ولكن هناك تفسير اخر لحدوث هذا التطور وان كان لايوجد حلقات توصل هذا التطور ببعضه لان التطور هو كما ان الانسان صنع في البدايه الدولاب وتطورت علومه ومهاراته فصنع الدراجه ثم تطورت علومه وصنع الدراجه الناريه ثم السياره ثم الطائره ثم الصاروخ كذلك الملائكه لان الله امر جبرائيل بعمل طينة ادم من الارض فلم يعملها مباشره هو والملائكه بل بدؤا بالاحماض الامينيه ثم تطورت علومهم فصنعوا البكتيريا وهكذا الى ان جبلوا طينة القرد ثم تطورت علومهم وخبراتهم وجبلوا طينة ادم فالملائكه مثل النبي عيسى عليه السلام الذي قال الله عنه واني اخلق لكم من الطين كهيئة الطير فانفخ فيه فيكون طيرا باذن الله والقرود الذين كانوا قبل آدم على الارض هم النسانيس كما جاء في كتاب بحار الانوار وهم قرود يشبهون الانسان وهو الانسان القديم انسان نندرتال وانسان بيكين وتزاوج بنو ادم معهم اي ان التطور في هذه الحاله هو تهجين الى ان سيطر بنو ادم على الارض لانهم الاصلح والارقى واندثر الانسان القديم وهكذا نجد في انفسنا الخير والشر اما الخير فهو من طينة آدم اما الشر فهو من طينة النسانيس وكذلك يقول العالم فرويد عن عقدة اوديب وعقدة اكترا وان هناك ردة فعل في نفس الانسان تجعله يقاوم تلك العقد ليسير على الطريق الصحيح والحقيقه ان عقدة اوديب وعقدة اكترا هي وراثه من النسانيس اما ردة الفعل التي تحدث في نفس الانسان ضدها فما ردة الفعل هذه الا وراثه من طينة ادم\\
[934] بلقيس اليمن | يمن : أكثر من 94% !!!
27-04-2015 16:56
أكثر من 94% !!!
الأول (مواطن سوداني) : تصور لقد فاز البشير بفترة رئاسية جديدة ، بعد حصوله على نسبة أكثر من 94 في المئة من أصوات الناخبين !! ، وذلك رغم الفقر والجوع الذي يعاني منه عامة الشعب السوداني ، ورغم كارثة إنفصال الجنوب عن الشمال في عهده الميمون ، وأيضاً رغم المعارك الطاحنة التي يخوضها الجيش مع المعارضة المسلحة في دارفور ، ما هو دليل هذا الفوز الساحق الماحق للبشير في هذه الإنتخابات يا ترى ؟!!.
الثاني (مواطن سوداني) : ياحبيبي هذا دليل على أن الإنتخابات كانت حرة وديموقراطية ونزيهة مئة بالمئة ، بشهادة التحالف العربي من البحر الأحمر (بور سودان) حتى خليج عدن أي من الخرطوم حتى صعدة في شمال اليمن ، هههه ...هههه ..هههه .. قهقهقه ..قهقه ..هاهاها..
الأول (مواطن سوداني) : حقاً وفعلاً شر البلية ما يضحك ، نعم الإنتخابات الحرة النزيهة التي تمخضت وولدت لنا بشير الفقر والجوع والإنفصال والإستبداد...
بقلم : بلقيس اليمن .
[933] غنوة فران | لبنان : ترحيل الشرفاء المسالمين
24-04-2015 08:01
ترحيل الشرفاء المسالمين
المؤسسة اللبنانية للإرسال : تم ترحيل السعودي فهد مغامس ، عبر مطار بيروت في خطة لم تتضح معالمها ، وكان أوقف في 2007 بتهمة الإنتماء إلى " القاعدة " .
( المصدر : المؤسسة اللبنانية للإرسال) .
مواطن لبناني مبعد من دولة الإمارات العربية المتحدة : يا للظلم ويا للقهر ويا للعار ، دول الخليج العربية ترحل وتبعد اللبنانيين الشرفاء والأبرياء ، الذين ساهموا بعرق جبينهم في تشييد وبناء ورقي وتطور وإنماء هذه الدول الخليجية العربية ، لمجرد أنهم أتباع أهل البيت عليهم السلام ، بينما دولتنا العتيدة والمحترمة تبعد وترحل القتلة والسفلة وأشرار القاعدة والنصرة من الخليجيين العرب الأوغاد ، إلى ديارهم لينعموا بالحرية والأمن والأمان والعيش الرغد ، تباً وبئساً لهكذا صفقات ومقايضات مذلة ومهينة ، تسيء لسيادة لبنان وسمعته ولكرامة اللبنانيين الأجلاء جميعاً دون إستثناء .
بقلم : غنوة فران .




[932] ليلى فران | لبنان : الموت لإسرائيل اللعنة على اليهود
23-04-2015 22:57
الموت لإسرائيل اللعنة على اليهود
وكالات الأنباء : كشف نائب رئيس "الموساد" الصهيوني، مناحيم ناحيك نفوت، الذي خدم في المنصب منذ ستينات القرن الماضي، اضافة الى توليه رئاسة شعبة "تفيل" للعلاقات غير الرسمية مع الدول العربية والاجنبية في "الموساد"، عن موقف السعودية من "اسرائيل"، وقال في مقابلة مع القناة "الثانية" العبرية، انه يوجد في المملكة أصدقاء وشركاء كثيرون، وهم لا ينظرون إلينا النظرة الى العدو.
مقاوم من جنوب لبنان : الآن أدركت تماماً، لماذا النظام السعودي ينظر إلى المقاومة الإسلامية ، والمقاومة الوطنية اللبنانية كعدو ، والآن فقط فهمت جيداً لماذا حرم مشايخ الوهابية الدعاء لله كي ينصر شباب المقاومة الإسلامية والوطنية اللبنانية ، في حربهم ومعاركهم البطولية مع العدو الإسرائيلي الغاشم. موقف النظام السعودي المعادي والحاقد على المقاومة اللبنانية الشجاعة ، يستند إلى قاعدة عدو صديقي عدوي ، حتى لو كان من ملتي ومن ذات ديني !!!!..
مقاوم من صعدة اليمنية : وأنا أيضاً أدركت جيداً ، لماذا يكن النظام السعودي كل هذا الحقد والكراهية للحوثيين الوطنيين الشرفاء ، فقط وفقط لأن شعارهم هو " الموت لإسرائيل ، اللعنة على اليهود " .
بقلم : ليلى فران .