طوفان الأقصى

لبنان| كمال الخير: فلسطين ستتحرر من بحرها إلى نهرها بفضل سواعد المقاومين

لبنان| كمال الخير: فلسطين ستتحرر من بحرها إلى نهرها بفضل سواعد المقاومين

19/04/2024 | 16:21

أكد رئيس المركز الوطني في الشمال، كمال الخير، أن فلسطين ستتحرر من بحرها إلى نهرها بفضل سواعد المقاومين الأبطال الذين يقاومون العدوّ منذ حوالي 7 أشهر، ويسطرّون أروع أنواع الملاحم من البطولة والفداء في هذه المعركة التاريخية التي سينهزم فيها العدوّ وداعميه.

وفي كلمة له أمام وفود شعبية أمّت دارته في المنية، حيّا الخير الجمهورية الإسلامية الإيرانية وقيادتها الحكيمة "التي قادت هجومًا تاريخيًا على كيان العدوّ الصهيوني والذي لم يشهد مثيله من قبل، حيث دكت الصواريخ المباركة عمق الكيان، رغم المحاولات الأميركية والبريطانية والفرنسية وبعض الدول العربية التصدي للهجوم، لكنّه حقق ما أرادته القيادة الإيرانية".

واعتبر أن "إيران أعلنت اليوم أنها تصدّت لعدوان فوق أراضيها وقد أحبطته بالكامل دون وقوع أي خسائر، بينما لم يقم العدوّ الصهيوني بالإعلان عن مسؤوليته عن هذه الأعمال، لأنه يعلم كيف سيكون مدى الرد الإيراني ".

وأضاف الخير "العار على بعض الدول العربية والإسلامية التي أطلقت الصواريخ لتتصدّى للهجوم الإيراني من أجل حماية كيان العدوّ الذي ينفذ يوميًا المجازر والجرائم الوحشية بحق أهلنا على كامل أرض فلسطين الحبيبة، والذي يحتل المقدسات الإسلامية والمسيحية ويعتقل في سجون آلاف الأسرى بينهم أطفال ونساء وشيوخ".

ورأى أن "الإنتصار سيكون حليفنا في القريب العاجل، لأن ما رأيناه من رد من قبل الجمهورية الإسلامية على العدوّ الصهيوني هو مقدمة لما سيحصل عندما يدخل كلّ فصائل محور المقاومة من اليمن إلى العراق وسورية وإيران ولبنان وفلسطين إلى المعركة، التي سيُهزم فيها المشروع الأميركي الصهيوني في المنطقة إلى غير رجعة".

الخير دعا الشعوب العربية والإسلامية إلى "الوقوف وقفة ضمير إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته ونصرة المقاومة، لأن المقاومة تدافع عن عزة وكرامة الأمة بأكملها، أما المطبعين والمنبطحين لم يجلبوا لأمتنا إلا الخذي والعار".
وختم الخير مستنكرًا العدوان الذي تعرضت له سورية من قبل العدوّ الصهيوني والذي يؤكد "أن استهداف سورية يأتي لأنها رأس حربة في المشروع المقاوم وخصوصًا في هذه المعركة التي تقف فيها سورية كداعمة أساسية لقوى المقاومة في المنطقة".

المصدر:الوكالة الوطنية
التغطية الإخبارية
فلسطين المحتلة: طيران الاحتلال يشن 3 غارات غرب محطة توليد الكهرباء شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
فلسطين المحتلة: طائرات الاحتلال تشنّ غارةً جديدةً على شمالي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
إعلام العدو عن الشرطة الصهيونية: اعتقال رجل للاشتباه بمحاولته مهاجمة موكب نتنياهو في "تل أبيب"
فلسطين المحتلة: 16 شهيدًا في غارات صهيونية استهدفت مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ صباح اليوم
فلسطين المحتلة: سرايا القدس وقوات عمر القاسم تقصفان بقذائف الهاون تجمعًا لقوات العدو جنوب غرب مدينة غزة
لبنان| لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية يؤبّن الراحل خليل الخليل في ذكراه الأولى
"بلومبرغ": تركيا أوقفت جميع الصادرات والواردات بينها وبين "إسرائيل"
الولايات المتحدة | بايدن: الاحتجاجات لم تجبرني على إعادة النظر في سياساتي بالمنطقة
فلسطين المحتلة: شهيد وإصابات بقصف صهيوني استهدف مواطنين أثناء جمعهم الحطب شرق منطقة أبو صفية شمالي قطاع غزة
فلسطين المحتلة: 5 شهداء بينهم طفل بقصف صهيوني استهدف مجموعة مواطنين بمخيم البريج وسط القطاع