طوفان الأقصى

البحرين| إمام الجمعة بمسجد الإمام الصادق (ع) في الدراز الشيخ صنقور: الردّ على العدوان الصهيوني على قنصليّة إيران هو ردّ مشروع والكيان لا يفهم إلا هذه اللغة

البحرين| إمام الجمعة بمسجد الإمام الصادق (ع) في الدراز الشيخ صنقور: الردّ على العدوان الصهيوني على قنصليّة إيران هو ردّ مشروع والكيان لا يفهم إلا هذه اللغة

19/04/2024 | 13:42

أكّد إمام الجمعة في مسجد الإمام الصادق (ع) في الدراز البحرينية العلامة الشيخ محمد صنقور، أنّ "الردّ على العدوان الصهيوني الغاشم والغادر على القنصليّة الإيرانية هو ردّ مشروع، والكيان لا يفهم إلا هذه اللغة".

وفي خطبة الجمعة، قال: "حول الردِّ المشروع على العدوان الصهيوني الغاشم والغادر على القنصليَّة الإيرانيَّة والتي هي بحسب الأعراف الدوليَّة ومواثيق الأمم المتَّحدة مُنشَأَةٌ دبلوماسيَّة تحظى بالحماية والحصانة الكاملة بموجب اتفاقيَّة فيينا للعلاقات الدبلوماسيَّة، فاستهدافُها من قبل الكيان الصهيوني يُعدُّ انتهاكًا سافرًا وخطيرًا للقانون الدولي ولحرمة دولةٍ ذات سيادة، لذلك كان الردُّ المباشر على هذا العدوان مشروعًا ومبرَّرًا".

وشدد الشيخ  صنقور على أنّ "هذا الكيانُ المارقُ لا يفهم سوى هذه اللَّغة، وليس مِن متابعٍ إلا وهو يُدركُ أنَّ لجوء هذا الكيان المرذول لهذه الخطوة الهوجاء نشأ عن شعوره بالصَغارِ والفشلِ الذريع في حربِّه على أهل غزَّة الكرام الذين أذاقوه مرارة الهزيمة، ومرَّغ رجال المقاومة على طريق القدس أنفَه في الوحل. ونحن على ثقةٍ بالله تعالى أنَّ هزيمته الشاملة والماحقة واندحارَه من أرض الإسلام هو المآلُ الذي سينتهي إليه، فالدعمُ غير المحدود الذي يحظى به لن يستنقذه من هذا المصير البائس. تلك هي سنَّة الله تعالى في عبادِه ولن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلًا وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَحْوِيلًا".

 

المصدر:صفحة جمعية الوفاق عبر منصة إكس
التغطية الإخبارية
فيديو: رغم اعتقال العشرات أمس.. طلبة جامعة كولومبيا يواصلون اعتصامهم دعمًا لغزّة
فيديو| اليابان: طلبة جامعة واسيدا يخرجون في تظاهرة لوقف حرب الإبادة على غزّة
جامعة كاليفورنيا الأميركية تبلغ الطلبة وأعضاء هيئة التدريس أنّ الدراسة يومي الخميس والجمعة ستكون عن بعد
العراق| المقاومة الإسلامية: استهدفنا هدفًا حيويًا في "إيلات" (أم الرشراش) جنوبي فلسطين المحتلة بواسطة الطيران المسيّر
لبنان: الائتلاف اللبناني الفلسطيني احيا مناسبة عيد العمال بلقاء حواري
لبنان: 56 خدمة لمركز الدفاع المدني - الهيئة في قبريخا خلال شهر نيسان 2024
المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف هدفًا حيويًا في الجولان المحتل بواسطة الطيران المسيَّر
لبنان| حمدان: العدو يحاول ابتزاز الجميع بموضوع معركة رفح
فلسطين المحتلة: 27 شهيدًا في الغارات "الإسرائيلية" المتواصلة على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليوم
لبنان| حمدان: إذا أقدم العدو على عملية رفح فسيتم وقف التفاوض والمقاومة لا تتفاوض تحت النار