يوميات عدوان نيسان 1996

ممثل "حماس" في لبنان إلتقى وفداً من عائلة الأسير يحيى سكاف

ممثل "حماس" في لبنان إلتقى وفداً من عائلة الأسير يحيى سكاف

11/11/2023 | 19:18

إلتقى ممثل حركة "حماس" في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، وفداً من عائلة عميد الأسرى في السجون "الإسرائلية" يحيى سكاف في طرابلس، بحضور المسؤول السياسي لحركة "حماس" في الشمال أبو بكر الأسدي.

بدايةً توجه جمال سكاف شقيق الأسير بأسم أبناء المنية و الشمال بتحية الفخر و الإعتزاز إلى الأخوة في كتائب الشهيد عز الدين القسام و إلى كافة فصائل المقاومة الفلسطينية الذين يخوضون المعركة التاريخية منذ أكثر من شهر مع جيش العدو الصهيوني الذي بات يرتكب المجازر الوحشية نتيجة هزيمته المدوية على أرض المعركة أمام إستبسال رجال المقاومة الذين يدمرون الدبابات و الآليات الصهيونية و يشتبكون مع جنوده من مسافة صفر في مشهد لم نشهده في تاريخ الصراع العربي-الإسرائيلي.

و أكد سكاف أن كل حر و شريف هو إلى جانب المقاومة الفلسطينية لأنها الأمل الوحيد المتبقي أمامنا لتحرير آلاف الأسرى و لإنهاء الإحتلال لفلسطين و للمقدسات الإسلامية و المسيحية.

و سلم جمال سكاف لعبد الهادي برقيةً من عائلة الأسير إلى قيادة حركة "حماس".

حماس
بدوره حيا عبد الهادي بأسم الشعب الفلسطيني و المقاومين النضال المستمر لعائلة و أصدقاء عميد الأسرى يحيى سكاف الذي يمثل الوجه الحقيقي للشعب اللبناني الشقيق الذي يقف دائماً إلى جانب الشعب الفلسطيني و يدعم قضيته، مؤكداً أن ملف يحيى سكاف يحظى بالإهتمام لدى حماس و فصائل المقاومة الفلسطينية.

المصدر:بيان

خبر عاجل