يوميات عدوان نيسان 1996

لبنان| المستشفيات الحكومية استنكرت الاعتداء على مستشفى ميس الجبل: العدو لا يفهم إلا منطق القوة 

لبنان| المستشفيات الحكومية استنكرت الاعتداء على مستشفى ميس الجبل: العدو لا يفهم إلا منطق القوة 

11/11/2023 | 08:46

استنكرت الهيئة التأسيسية لنقابة العاملين في المستشقيات الحكومية، الاعتداء "الاسرائيلي" على مستشفى ميس الجبل الحكومي، واصدرت بيانا جاء فيه: 
"منذ اكثر من 35 يوما يقوم العدو الصهيوني الغاشم بالاعتداء اليومي على جنوب لبنان طال المدنيين اللبنانيين والحجر والشجر، وطال اليوم مستشفى ميس الجبل الحكومي والعناية الالهية وحدها حصرت الاضرار بخسائر مادية طفيفة وجرح طبيب مناوب في قسم الطوارئ".

وتابعت: "ان الهيئة التأسيسة اذ تضع هذا العدوان في السجل الاسود المليء بالجرائم الصهيونية منذ نشوء هذا الكيان السرطاني، فإنها لا ترى سبيلا لردع هذا الكيان القائم على الدم والعدوان، الا بمنطق القوة والحديد والنار، وهذا ما تفعله المقاومة المظفرة في لبنان والمنطقة في تعاملها مع هذه الغدة السرطانية الخبيثة التي يجب استئصالها من جسد الأمة".

وأضافت: "امام العدوان الصهيوني المتمادي على المستشفيات وسيارات الاسعاف والطواقم الطبية في الجنوب وفي غزة نطالب المجتمعات البشرية الحرة والمنظمات النقابية الشريفة الحضور الى ساحة حماية الانسانية بكل مفرداتها من هذا الطغيان الصهيوامريكي الذي باتت عمليات الابادة للقيم الانسانية في مقدمة نشاطته الشيطانية، فعندما تصبح المستشفيات والأطباء وطواقم الاسعاف هدفا لمن يملكون قوة القتل والابادة فإن الانسانية تحتاج لمن يدافع عنها ويعيد التوازن للعقل البشري على الارض، وعندما لا تردع القوانين والشرائع الدولية والاممية الاعتداءات الهمجية للعدو الصهيوني على المستشفيات والطواقم الطبية فان علامات استفهام كبرى توضع على الموقع الانساني للقيمين على المنظمات والجمعيات المطالَبة بتنفيذ هذه القوانين وحماية هذه الشرائع".

وسألت الهيئة: "هل بات العالم كله محكوما بزمر شياطين الصهاينة؟ العدوان على المستسفيات والطواقم الطبية والاسعافية والإغاثية من قيم الشيطنة السرطانية الصهيونية. أوقفوا نشاطها باجتاث حملتها ورعاتها من عالم الوجود قبل أن تغدو إبادة للانسانية. حمى الله العالم من شرور الصهاينة وحمى الله لبنان ونصر فلسطين".

المصدر:الوكالة الوطنية
التغطية الإخبارية
لبنان| نقيب مستوردي المواد الغذائية: لا خشية من نقص الإمداد طالما أن المرافئ تعمل بطريقة طبيعية
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: نؤكد عدم وقوع أضرار في المواقع النووية الإيرانية ونتابع الوضع من كثب
لبنان: وفد من حزب الله قدم التعازي للنائب السابقة بهية الحريري بوفاة زوجها 
لبنان| المدير العام لوزارة الإقتصاد: مخزون الغذاء والمحروقات يكفينا لأكثر من شهر
إعلام العدو: إذا صح الهجوم الإسرائيلي على إيران فإنها ضربة نُفذت بهذا الشكل كي تنهي "إسرائيل" الحدث
الخارجية السعودية: المملكة تأسف لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة
"يديعوت أحرونوت": وضع المنظومات الدفاعية "الإسرائيلية" في حالة تأهب قصوى
الطيران المدني الإيراني: إزالة القيود المفروضة على المطارات والسماح لشركات الطيران بتنفيذ رحلات مجدولة
العلاقات العامة في شركة مطارات إيران: عودة حركة جميع رحلات الطيران إلى طبيعتها في مطار "مهرآباد" بطهران
إيران| "إيرنا": أنظمة الدفاع الجوية لم تطلق أي صاروخ في اتجاه المسيّرات الصغيرة