طوفان الأقصى

"هيئة علماء بيروت": دماء أطفالنا الأبرياء ستؤرق مضاجع المحتل

"هيئة علماء بيروت": دماء أطفالنا الأبرياء ستؤرق مضاجع المحتل

06/11/2023 | 08:50

أشارت "هيئة علماء بيروت" إلى أن "العدو الإسرائيلي يؤكد على نهجه الدموي في قتل الأطفال والنساء، وعلى خسته وجبنه عن المنازلة الشجعان في الميدان"، معتبرة أن "هذه الجريمة الوحشية المتعمدة في استهداف المدنيين، تضاف إلى مسلسل الإبادة الجماعية المستمرة أمام اعين العالم المدعي  الحضارة والإنسانية في غزة وجنوب لبنان".

وفي بيان لها، أضافت الهيئة أن "ما أقدم عليه العدو الصهيوني المجرم من تتبعه للمدنيين، تحول خطير يستوجب الرد بالمثل، وطبقا للمعادلة الثابتة المعتمدة بدم المجاهدين المدافعين الحقيقيين عن سيادة الوطن وأهله، وهو مما لا يمكن التسامح بتجاوزه كما حذر سماحة الأمين العام من التمادي في العدوان على بلدنا وأهلنا الشرفاء المضحين الذين ما بخلوا يوما بأعز ما عندهم".

وأدانت الهيئة "هذه الجريمة الوحشية من قبل العدو الصهيوني والذي راح ضحيتها أربع شهيدات والتي أفجعت صورها كل من يملك أدنى حس إنساني، وهي برسم ما تبقى من ضمير حي في هذا العالم"، مدينة "استهداف المسعفين في الدفاع المدني لكشافة الرسالة الإسلامية".

وقالت: "دماء أطفالنا الأبرياء ستؤرق مضاجع المحتل الذي ما فهم يومًا سوى لغة القوة والعين بالعين والدم بالدم"، مشددة على أن "المقاومة تعرف كيف تلقن هذا العدو الغاشم المتغطرس درسًا يفهمه أننا لسنا بلا سند ولسنا أرقامًا مجانية تضاف إلى سجله الإجرامي الدموي، فمن خلفنا ومن أمامنا سادة النزال ورآبيل الوغى.. والعقاب آت إن شاءالله، ولن تنجو من العقاب العادل ب أعداء الانسانية".

وختمت الهيئة متقدمة "بأصدق التعازي والمواساة لذوي الشهداء وعوائلهم الشريفة"، وسألت "الله تعالى لهم الرحمة ولوالدة الشهيدات بالشفاء العاجل، ومن عموم أهالي بلدات بليدا و عيناثا وعيترون".

المصدر:بيان