طوفان الأقصى

العامري لرئيس المجلس الوطني الفلسطيني: لن نتخلى عن القضية الفلسطينية وقلوبنا وسيوفنا معكم

العامري لرئيس المجلس الوطني الفلسطيني: لن نتخلى عن القضية الفلسطينية وقلوبنا وسيوفنا معكم

16/10/2023 | 19:41

إستقبل الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، يوم الإثنين، في مكتبه ببغداد رئيس المجلس الوطني الفلسطيني السيد روحي فتوح والوفد المرافق له.

وبحث اللقاء أوضاع الشعب الفلسطيني والإنتهاكات والإعتداءات الصهيونية المستمرة على المدنيين العُزل في قطاع غزة وفتح ممرات الإغاثة الإنسانية .

وقال  العامري إن المقاومة في غزة ورغم الحصار الشديد براً وجواً وبحراً، قامت بعملية شجاعة ومُبهرة أسفرت عن نتائج كبيرة، مبيناً إن الظروف التي تمر بها حركة حماس حالياً، هي ذاتها الظروف التي مر بها حزب الله في معركة تموز 2006، والتي تكللت بنصرٍ كبير، مشيراً الى إن المعركة القائمة مع العدو الصهيوني ستنتهي بنصرٍ كبير للفلسطينيين مقاومةً وشعباً.

وأضاف العامري، إن القضية الفلسطينية ستبقى حيةً في قلوب الشعب العراقي بكل مكوناته وطوائفه، وحتماً ستنتصر، موضحاً إن جيش الكيان الصهيوني الذي كان يقال عنه بأنه لا يُقهر، قد ذُل وكُسر أمام المقاومة الفلسطينية، والشعب الفلسطيني منصورٌ لا محالة لأن الله معه.

وأكد  العامري، بأن الكيان الصهيوني، لم يُعد كما كان قبل (طوفان الأقصى)، حيث بات منكسراً ومهزوماً.

كما أبلغ الوفد الفلسطيني بالقول: "لن نتخلى عن القضية الفلسطينية مهما حصل وقلوبنا وسيوفنا معكم".

من جهته قال السيد فتوح "لسنا متفاجئين من الموقف العراقي المشرّف والداعم للقضية الفلسطينية"، معرباً عن شكره للعراق شعباً وحكومةً وبرلماناً ومقاومةً، مؤكداً إن إستهداف المدنيين من قبل الإحتلال، لن يزيد الشعب الفلسطيني عموماً وغزةَ خصوصاً، الا إصراراً وعزيمةً للقضية الفلسطينية.

المصدر:مراسل العهد
التغطية الإخبارية