ramadan2024

وفد قيادي من القومي تفقد وحداته في الجنوب

وفد قيادي من القومي تفقد وحداته في الجنوب

29/05/2023 | 20:02

أعلن الحزب السوري القومي الاجتماعي في بيان، أن "وفدا قياديا من الحزب زار أحد المواقع العسكرية التابعة لنسور الزوبعة في الجنوب، وذلك على مسافة صفر من فلسطين. وأتت الزيارة في اطار تفقدي للوحدات المقاتلة في الحزب، والتي أعادتها القيادة إلى الميدان منذ فترة ضمن إطار عودة الحزب إلى مكانه الطبيعي في ساح الجهاد".

وبعد "الاستماع من الضباط في نسور الزوبعة إلى عدد من التفاصيل العسكرية"، أكد رئيس الحزب الأمين ربيع بنات "تقدير الحزب وشكره للدور الذي يقوم به المقاتلون، ليكونوا في الصفوف الأمامية إلى جانب إخوانهم في المقاومة الإسلامية لتحرير الأرض والدفاع عنها، مشددا على أن الهدف والبوصلة هما دوما تحرير فلسطين من هذا العدو الغاشم". كما وأكد أنه "يجب التمسك بالمقاومة والدفاع عنها في كل المحافل، خصوصا في وجه الحملات السياسية التي تستهدفها، لأن كل ما ننعم به من أمن وأمان هو بفضل تضحيات المقاومة بتنوع فصائلها".

واشاد عميد الدفاع في الحزب زياد معلوف ب"انضباط المقاتلين السوريين القوميين الاجتماعيين، وبإيمانهم بدورهم في المقاومة النابع من عقيدتهم، كما أعاد التذكير بأن نسور الزوبعة والمقاومة الاسلامية هما جسدٌ واحد ومشروع واحد في مواجهة العدو". 

وجال الوفد على "عدد من مواقع المقاومة الاسلامية، واستمع من أحد ضباطها إلى شرح مفصل عن تموضع العدو الإسرائيلي ومواقعه العسكرية عند الحافة الأمامية، خصوصا مقرات القيادة والسيطرة، بالإضافة إلى الألوية والفرق المتواجدة في هذه المواقع ومهامها، إلى جانب التجهيزات العسكرية والفنية ودورها في التنصت والمراقبة وإدارة النار وتوجيهها، كذلك إطّلع الوفد من الضابط في المقاومة الإسلامية على بعض الإجراءات الدفاعية التي يقوم بها العدو الإسرائيلي نتيجة تهديدات المقاومة، وكيف تحولت مهام العدو العسكرية من هجومية إلى دفاعية".

واستمع الوفد من "أحد ضباط المقاومة الاسلامية الى شرح عن كيفية العمل والتنسيق بين المقاومة الاسلامية ونسور الزوبعة على عدة صعد، منوها بروحية المقاتلين القوميين الاجتماعيين واندفاعهم وايمانهم الراسخ بحقيقة الوجود وحتمية الانتصار".

المصدر:الوكالة الوطنية
التغطية الإخبارية
الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.
الصحة الفلسطينية: لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم
الصحة الفلسطينية: 71 شهيدًا و 112 إصابة في 7 مجازر ارتكبها الاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة
فلسطين المحتلة: 7 شهداء وعدد من الجرحى باستهداف نادي الشجاعية الرياضي شرقي مدينة غزة
المقاومة ‏استهدفت ثكنة "زبدين" في مزارع شبعا اللبنانية للمرة الثانية بصواريخ فلق
شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منازل في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
إعلام العدو: صفارات الإنذار تدوي في مستوطنتي "معيان باروخ" و"بيت هلل" في الشمال
وزارة الخارجية الإيرانية: هجمات الكيان الصهيوني على سوريا بالتنسيق مع هجمات الجماعات الإرهابية دليل واضح على دعم الكيان لهذه الجماعات
المقاومة الإسلامية تستهدف ثكنة "‏زبدين" في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية
وزارة الخارجية الإيرانية: على مجلس الأمن إدانة الاعتداءات الصهيونية على سوريا واتخاذ الإجراءات الوقائية ومحاسبة الكيان الصهيوني



 

خبر عاجل