طوفان الأقصى

لبنان| اللقاء الوطني للعاملين بالقطاع العام: ننحني أمام من بذل الأرواح غاليًا

لبنان| اللقاء الوطني للعاملين بالقطاع العام: ننحني أمام من بذل الأرواح غاليًا

25/05/2023 | 09:14

قال اللقاء الوطني للعاملين بالقطاع العام إننا بإسم المقاومة وشهدائها العظام، ننحني أمام من بذل الأرواح غاليًا من جهة، ومن جهة أخرى نقف بكل ثقة وآمان وفخر وعزة لنقول لهم: "سلمت أيديكم" وطابت الأرض التي عليها مشيتم، وغردت أرواحكم في الملكوت الأعلى عند رب عادل مقتدر. 

وفي بيان بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، أضاف اللقاء إن "نضال شعب أبيّ قرر مقاومة الاحتلال الاسرائيلي الغاصب وأنهى مأساة ومعاناة وطن بأكمله، أعطانا من الكرامة والشرف ما يكفي، ومن الفرحة ما يشفي، إلا انه، وبالتأكيد ستكتمل فرحتنا، نحن العمال، عند تحرير اقتصادنا من براثن الضغط والحصار الأميركي المسرطِن". 

وتابع: "كما أنه لدينا عدو في الخارج، كذلك الأمر في أزلامه بالداخل، الذين أغرقونا بالفساد والإفساد، فالعضو الفاسد اذا لم يصلُح، وجب علينا اقتلاعه، حماية لجسم الوطن، ووفاء للدماء الذكية التي روته". 

وشدد على "أن تحصين انجازات المقاومة والتحرير، والمحافظة على بلدنا، وطنًا يفاخر به عماله، يكمن في معالجة الوضع الاقتصادي وإعادة اطلاق عجلة المؤسسات والادارات العامة، ومرافق الدولة، بحيث  يجب أن يكون كل ذلك سريعًا وفي ظل قوانين وممارسات تعيد بناء الثقة بين الدولة وأبنائها، وألا يكون ذلك كله على حساب موظفي القطاع العام وزجهم في لجان وفي تفاصيل تكمن فيها الشياطين بهدف تمرير الوقت والنظر لمصالح وأهداف ضيقة، في ظل عدم قدرة موظفي القطاع العام للوصول لمراكز العمل". 

وأكد أن "هذا اليوم التاريخي هو مفصل أساسي في الصراع مع العدو الاسرائيلي، واكليل وتاج على الرؤوس، وتغيير جذري لمعادلة الجيش الذي لا يقهر الى معادلة الجيش المهزوم الأعرج المتعثر". 
 

المصدر:العهد