Al Ahed News

تشييع الشهيد زين العابدين مصطفى في مدينة بعلبك

لبنان
تشييع الشهيد زين العابدين مصطفى في مدينة بعلبك



شيع حزب الله وأهالي مدينة بعلبك والجوار جثمان الشهيد المجاهد زين العابدين مصطفى (عمّار) الذي قضى خلال قيامه بواجبه الجهادي.
موكب التشييع الذي انطلق من أمام مستشفى دار الحكمة في بعلبك في موكب سيار، توقف عند مدخل مركز الإمام الخميني (قده)الثقافي، حيث كان في استقبال الجثمان رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله سماحة الشيخ محمد يزبك ورئيس المجلس السياسي في الحزب سماحة السيد إبراهيم أمين السيد والنائبان حسين الموسوي وكامل الرفاعي، ومسؤول منطقة البقاع في حزب الله محمد ياغي وأعضاء قيادة المنطقة، ولفيف من العلماء، وحشد من الفعاليات الاجتماعية والحزبية والسياسية.



وألقى الشيخ يزبك كلمة في المشيعين عدد فيها المزايا الحميدة للشهيد، مشيراً إلى أن الشهيد ورفاقه الشهداء والمجاهدين يعتبرون أن الحياة تبدأ عندما نعيش العزة والكرامة والحرية وتسقيها الدماء التي تصنع تاريخ الأمم العظيمة، معاهدا على إكمال مسيرة الجهاد والمقاومة في ظل سلامة النهج الواضح والقيادة الرشيدة والدماء الطاهرة.




وبعد ذلك، توجه موكب التشييع المهيب تتقدمه فرقة موسيقية لكشافة الإمام المهدي (عج) وفرق حملة الأكاليل وحملة رايات حزب الله إلى جبانة المدينة، حيث ام الشيخ يزبك الصلاة على الجثمان الطاهر ثم ووري الثرى في روضة الشهداء.








البقاع - بلال الموسوي
الشهيد زين العابدين مصطفىحزب اللهبعلبك