ramadan2024

صور

"أنصار الله" تبارك عملية القوات المسلحة اليمنية في عمق الكيان الصهيوني

31/10/2023

"أنصار الله" تبارك عملية القوات المسلحة اليمنية في عمق الكيان الصهيوني

بارك المكتب السياسي لحركة "أنصار الله" اليمنية، العملية الجهادية للقوات المسلحة اليمنية التي استهدفت الكيان الصهيوني المجرم بمجموعة كبيرة من الصواريخ البالستية والطيران المسيّر.

واعتبر المكتب السياسي في بيان له يوم الثلاثاء، العملية انتصارًا للشعب الفلسطيني المسلم وإسنادًا لحركات الجهاد والمقاومة وانتصارًا لدماء الأطفال والنساء في غزة، والذي يرتكب بحقهم العدو الإسرائيلي أبشع الجرائم والمنكرات.

وأكد أن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني هي جرائم إبادة جماعية يرتكبها العدو الإسرائيلي بدعم أمريكي وغربي.

وأشاد بشجاعة ومبدئية ومواقف قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الذي وقف صادقًا مع الشعب الفلسطيني ومع القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية منذ اليوم الأول، وأثبت بالقول والفعل أنه من يقف صادقًا إلى جانب الأمة وقضاياها ومظلومياتها ضد الهيمنة والغطرسة الأمريكية والإسرائيلية.

ودعا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى تحمل مسؤولياتهم الدينية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من حرب إبادة جماعية، مؤكدًا على حق الشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة وكافة الشعوب الإسلامية في الدفاع عن فلسطين والمقدسات الإسلامية حتى دحر الاحتلال وخروجه من كامل الأراضي الفلسطينية.

وأشاد المكتب السياسي لأنصار الله، بدور أبطال الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وغيرها، مؤكدًا وقوف الشعب اليمني إلى جانبهم ضد الكيان الصهيوني ومن يقف وراءه من الأمريكي والغرب الكافر.

اليمنأنصار الله

إقرأ المزيد في: صور

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة