Al Ahed News

قتلى وجرحى في عملية نوعية للجيش اليمني واللجان الشعبية على موقع سعودي في عسير

العالم





دمر الجيش اليمني واللجان الشعبية دشم المراقبة في موقع المرصد السعودي بعسير، في عملية نوعية أسفرت عن تدمير آلية ومقتل وجرح عدد من الجنود السعوديين.
وفي التفاصيل، ذكر مصدر عسكري يمني أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير دشم المراقبة في موقع المرصد السعودي وتحصيناته في منطقة المجازة، وأشار إلى تدمير آلية سعودية من نوع همر، كما، أكد المصدر أنه تم قتل وجرح عدد من الجنود السعوديين خلال العملية.

قتلى وجرحى في عملية نوعية للجيش اليمني واللجان الشعبية على موقع سعودي في عسير


وفي عسير كذلك، استهدف الجيش اليمني واللجان تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب بعدد من قذائف المدفعية.
هذا، وواصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية استهداف تجمعات جنود العدو السعودي وتجمعات أخرى لمرتزقته مخلفة قتلى وجرحى في صفوفهم بمنطقتي جيزان ونجران.
ونقل مصدر عسكري يمني أن عددًا من الجنود السعوديين سقطوا بين قتيل وجريح، مساء اليوم الخميس، إثر استهداف مدفعية الجيش واللجان الشعبية أحد تجمعاتهم في موقع آل مقرن بجيزان.
وفي عملية مماثلة، قتل وأصيب عدد من مرتزقة الجيش السعودي بقصف صاروخي عندما استهدف الجيش واللجان الشعبية تجمعهم قبالة منفذ الخضراء بمنطقة نجران.
ومن ناحية أخرى، يواصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته على مختلف المدن والمحافظات مستخدمًا قنابل عنقودية محرمة دولية.
وفي صعدة شن العدوان 4 غارات على أحياء متفرقة من المدينة ومناطق متاخمة لها مستخدمًا قنابل عنقودية في تحد صارخ للقوانين الدولية التي تحرم استخدام هذه الأسلحة وتجرم مرتكبيها، كما تعرّضت مناطق متفرقة من مديرية منبه في صعدة لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.
وفي ذمار شن طيران العدوان السعودي غارة على مديرية عتمة وسط أنباء عن سقوط ضحايا، وفي مأرب شن 3 غارات على مديرية صرواح إحداها على السوق.‎
 

اليمن
إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها
رمز التأكيد
تعليقات القراء